أكد مدافع المنتخب البرتغال، بيبي، اليوم الجمعة، أن كريستيانو رونالدو "سيمنحنا الكثير من البهجة" في "يورو 2024، على الرغم من أنه أنهى المرحلة الأولى دون تسجيل أي هدف، مشيراً إلى أن الفريق بأكمله مستعد لتقديم كل ما لديه في دور الـ16 أمام سلوفينيا.

وفي مؤتمر صحافي قبل مباراة دور الـ16 المرتقبة الإثنين المقبل، مع سلوفينيا في فرانكفورت، قال بيبي: "كريستيانو يعيش من أجل الأهداف، لكن هل رأيتم مدى جاهزيته في الملعب لمساعدة منتخبنا؟ إنه أمر لا يصدق، إنه واحد من أكثر اللاعبين الذين يشاركون في معظم الدقائق في منتخبنا، يبلغ من العمر 39 عاماً، إنه يؤدي بشكل جيد، سيكون جيداً للغاية في هذه المرحلة الأخيرة، أنا متأكد من أنه سيمنحنا الكثير من المتعة".

وأوقعت القرعة البرتغال إلى جانب إسبانيا وألمانيا وفرنسا وبلجيكا، وإذا وصلت إلى دور الـ16، سيقابل البرتغاليون إما فرنسا أو بلجيكا، وإذا وصلت إلى نصف النهائي، سيواجهون إسبانيا أو ألمانيا أو الدنمارك أو جورجيا نفسها.
وتابع: "أريد أن أكون بطلاً مرة أخرى، مع كل الاحترام للمنتخبات الأخرى، هذا ما لدينا، نعلم أن الطريق سيكون صعباً للغاية، حيث سنخوض 4 مباريات، علينا أن نكون جميعاً متحدين".
وعلى الرغم من الهزيمة أمام جورجيا (2-0)، يشعر بيبي بـ"عاطفة" الجماهير تجاه المنتخب الوطني.
وفي هذا الصدد، قال: "أنا متأكد من أنهم سيكونون معنا أمام سلوفينيا، سنبذل قصارى جهدنا، كنا نعلم أن الطريق لن يكون سهلاً.