أكد الفنان محمد رمضان، إفامة حفله الغنائي بمهرجان موازين في المغرب، وذلك بعد سبق وأعلن إلغائه بعد وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع إنستغرام: "جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعتي إقامة الحفل، الإدارة بلغتني أن في أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، فتنفيذًا لهذه الأوامر، الحفل قائم وفي انتظاركم ان شاء الله في ساحة النهضة الليلة، ثقة في الله نجاح".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وحذف رمضان مقطع فيديو سابق أعلن فيه عدم إقامة الحفل قائلاً: "بعتذر لإدارة مهرجان موزاين وجمهوري لعدم استطاعتي إقامة حفل اليوم نظرا لحالة الحداد"  

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

موقف محرج

وتعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم السبت، استعدادًا لحفله الغنائي الذي كان من المقرر إزاحة الستار عنه على هامش حفل ختام مهرجان موازين الموسيقي في المغرب.
وقال رمضان: "سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل علي، المملكة المغربية الهاشمية" في خلط بين دولتي المغرب والأردن، وقام الجمهور بإحراجه وتصحيح كلامه بعبارة: "اسمها المملكة المغربية العلوية".

صفعة الهضبة

تحدث النجم محمد رمضان عن واقعة صفع النجم عمرو دياب لمعجب حاول التقاط سيلفي معه بعد إنتهاء فقرته الغنائية، في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي.
قائلاً: "الشخص اللي صفعه عمرو دياب حاول يتصور معايا، احنا عايشين علشان الجمهور وهو النجم الحقيقي، وبنشتغل علشان ننال رضاه وإعجابه، وأنا ماقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب".
ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في لبنان لأول مرة يوم 17 أغسطس المقبل، وسيشارك ببطولة فيلم "أسد" من إخراج محمد دياب وبالتعاون مع خالد الصاوي، وماجد الكدواني، وشريف سلامة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.