تحدث المغني المصري طارق الشيخ، عن صفع عمرو دياب شاباً حاول الاقتراب منه خلال غنائه في عرس لإلتقاط صورة سلفي معه، قائلاً: "بالنسبالي اللي حصل دا مُفتعل".

وأضاف الشيخ لـ24: "معنديش قناعة فيما حدث، لأن عمرو دياب غنى في أفراح بعدد سنين عمري، فمش هيفكر دلوقتي يمد أيده، دا زمان بقى كان زمانه مسك سلاح أبيض لمعجبيه".
وأوضح أنه تعرض لمواقف أصعب، قائلاً: "تعرضت لمواقف أسخف ولا تطاق كنت بلتزم الصمت، وكنت بحتوي أي مشكلة تحدث أو أي موقف محرج لأن في النهاية إحنا في مناسبة أو فرح رايح أبسط الناس شوية فمينفعش أفسد فرحتهم".
وتابع طارق الشيخ "قبل كده أحد المعجبين شد من أيدي المايك وانا بغني بعصبية شديدة وعاوز يتكلم في أي حاجة، ممسكتش في خناقة لكن احتويت الموقف".

بلاغ رسمي

وحرر عمرو دياب، محضراً ضد شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه خلال حفل خاص، بعد ساعات من انتشار مقطع صفعه الشاب على وجهه.
ورغم الانتشار الواسع لفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، التزم المكتب الإعلامي لدياب بالصمت، رافضاً الإدلاء بأي تصريحات عن الواقعة.




من جانبه، وصف الإعلامي عمرو أديب ما حدث بـ "خطأ مشترك" بين دياب والمعجب، واعتبر أن رد الفعل مبالغ فيه، "وهو خطأ ولكن أيضا الفنان بشر وله قدرة على الاحتمال".

أغنية جديدة

وطرح المغني الشعبي طارق الشيخ، الجمعة الماضية، كليب أغنيته الجديدة "حد سكة" بالتعاون مع السوري وسام هلال. وأعرب طارق الشيخ لـ24، عن سعادته بتجربته الجديدة في الموسيقى الإلكترونية، قائلاً: "أنا حبيت التجديد والأغنية لقيت فيها موّال، ودا اللي جذبني لها".


وحقق الشيخ في رمضان الماضي نجاحاً بأغنية "مضحوك عليا"، في مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، والأغنية من كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر.

أما وسام هلال فيقول لـ24، إنه تعمد اختيار طارق الشيخ لأنه يتمتع بموهبة وصوت فريد يُحبه، ووصفه بـ"المدرسة"، وتعتبر أغنية "حد سكة" التعاون الأول لهما.
والعمل من كلمات إبراهيم محمد وألحان إسلام عاطف، ومن إخراج خالد برجونا الذي تولى إخراج الفيديو المصور في عدة مناطق شعبية بالقاهرة.
و"حد سكة" أول دويتو غنائي لوسام هلال الذي يغني خلالها بالمصرية.