أعلن المُحامي الموكل بالدفاع عن الشاب سعد أسامة، ضحية واقعة الصفع الشهيرة على يد النجم المصري عمرو دياب، بإحدى الحفلات الخاصة، تنحيه عن القضية تماماً.

وقال المُحامي أحمد سيد فرغلي، المحامي بالنقض، في فيديو متداول له عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنه قرر التنحي عن القضية بسبب تدخل أقارب الشاب سعد أسامة في القضية، وهو ما أثار الكثير من الخلافات، ما استوجب تقديم اعتذاره.
وفي حديثه، لفت فرغلي، إلى أنه المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة قانونية عن الشاب سعد أسامة.

@hamdy_haredy محامي #سعد_اسامه المصفوع من عمرو دياب يتنحي عن الدفاع عنه ويتنازل عن التوكيل الخاص بيه ؟#صحفي_صعيدي #حمدي_هريدي #قلب_الصعيد_سوهاج_بالتحديد #صعيدي_والراس_مرفوعه_ياخال ♬ الصوت الأصلي - 🐎🏚حٍمدِي ابَوُهرٍيدِي🏚🐎




وكشفت تقارير إعلامية محلية أن خلافات وقعت بين الشاب صاحب الواقعة وبين محاميه، بسبب طلب الأخير ثلث التعويض الذي قد يحصل عليه من الفنان عمرو دياب، والتعهد بعدم ظهوره على وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي رفضه الشاب وعائلته.
وكان مشهد صفع دياب، لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، قد أثار موجة غضب واستياء مصحوبة بالتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الواقعة، ووصفوها بأنها "سقطة أخلاقية".