حجز الثلاثي الروسي دانييل ميدفيديف، النرويجي كاسبر رود، والبلغاري المخضرم غريغور ديمنيتروف، مقاعدهم في ثاني أدوار بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، عقب فوزهم اليوم الإثنين، في أولى مواجهاتهم بالبطولة.

تغلب ميدفيديف والذي بلغ نصف النهائي في هذه البطولة في نسختها الأخيرة، على الأمريكي ألكسندر كوفاسيفيتش، بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 و6-4 و6-2، مواصلاً سلسلة انتصاراته على نفس اللاعب للمباراة الخامسة توالياً.

وسينتظر اللاعب الروسي المتأهل من المواجهة الفرنسية بين ألكسندر مولر وهوغو جاستون.

وبالمثل لم يجد ديميتروف الذي حقق أفضل نتيجة له في 2014 بالتأهل لنصف النهائي، أي صعوبة في الإطاحة بالبريطاني تشارلز بروم، القادم من مرحلة التصفيات، بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-3 و7-5 و6-4، ليواجه في الدور الثاني شانغ جونتشنغ الذي هزم التشيلي كريستيان غارين بثلاث مجموعات دون رد أيضاً بنتيجة 7-5 و6-4 و6-4.

ومن جانبه، انتصر النرويجي كاسبر رود، الذي لم يحقق سوى الفوز في مباراتين فقط في هذه البطولة، بشكل مريح على الأسترالي أليكس بورلت، القادم من التصفيات، بثلاث مجموعات نظيفة بنتيجة 7-6 (7-2) و6-4 و6-4.

وسيضرب المصنف الثامن على العالم موعداً في الدور الثاني مع الإيطالي المخضرم فابيو فونيني، الذي تأهل لنفس الدور على حساب الفرنسي الشاب لوكا فان أش بثلاث مجموعات دون رد بواقع 6-1 و6-3 و7-5.