في أول رد له على واقعة مشاجرته مع أحد أطباء مستشفى عين شمس التخصصي في مصر، طرح الفنان المصري محمد فؤاد مبادرة للصُلح مع الطبيب.

وقال فؤاد، في فيديو مُسجل بثه برنامج "على مسؤوليتي" بقناة صدى البلد، الأربعاء، إن ما حدث أمر قدره الله ليتم مُعالجة شقيقه عبدالعزيز، ويُكتب له النجاة مُجدداً، وقال: "اتركوا كل ما حدث، فقد جعل الله ما جرى لكي نتمكن من إنقاذ الحاج عبدالعزيز".
وأبدى فؤاد رغبته في إنهاء هذه الأزمة، واصفاً الطبيب المعني بالواقعة بـ "أخ عزيز له مثل ابنه أو شقيقه".
وتابع في رسالته: "نعتبر كل ما حدث مسامح فيه وكأنه لم يحدث. مصطفى أخ عزيز مثل ابني أو أخي الصغير. أطمئن الجميع على صحة أخي من داخل المركز العلاجي".

وكان الطبيب المصري مصطفى أيمن، صاحب واقعة الفنان محمد فؤاد، خرج عن صمته برسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". ووجه أيمن، الشكر إلى زملائه وأصدقائه وأساتذته ممن اتصلوا للاطمئنان عليه، معُتذراً في الوقت ذاته عن عدم الرد على جميع الاتصالات لتأثره نفسياً بالواقعة التي حدثت داخل المستشفى.

واندلعت مشادة كلامية تطورت إلى نزاع بالأيدي بين الفنان المصري محمد فؤاد وأفراد من الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي، مساء أمس الثلاثاء.
ويُظهر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي محمد فؤاد داخل المستشفى، وهو يتهم الطبيب بالتراخي في علاج شقيقه المصاب بأزمة قلبية، بينما اعتبر الطبيب أن فؤاد ومن كانوا معه يعطلون سير العمل داخل المستشفى.