أحيا الباند المصري "كايروكي" حفلاً غنائياً على مسرح "يو آرينا"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة،وتفاعل الجمهور مع أمير عيد وأغانيه الشهيرة، التي حققت انتشاراً واسعاً في السنوات الأخيرة.

وقدمت الفرقة الموسيقية عدداً من أبرز أعمالها، منها "غريب في بلاد غريبة"، "مربوط بأستك"، "الكيف"، "لو كان" من مسلسل "ريفو"، وأيضاً أغنية "أبيض وأسود"، وأغنيات رومانسية منها "نفسي أحبك".

وخلال الحفل، خاطب أمير عيدالجمهور مازحاً "أنا مبسوط أوى إن كلكم موجودين، وأنا فاكر وإحنا صغيرين والفرقة لسه في بداياتها، مكناش نحلم بكل الجمهور دا، كايروكي أكبر حفلة، ومتصدقوش أي كلام تاني يتقال".

ظهور تووليت 

وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنان الصاعد تووليت، الذي صعد على المسرح بقناعه الذي يخفي به وجهه، وقدم عدداً من أغنياته التي تصدرت الترند مؤخراً، ومنها "حبيبي ليه"، "ليالينا"، كما قدم أغنية "لعبالي في دماغي"، كما عبر عن سعادته بالغناء في حفل واحد مع فرقته المفضلة منذ طفولته كايروكي.

ووسط تفاعل الحضور مع أغاني الفرقة، أوقف آدم الألفي، أحد أعضاء الفرقة، الحفل قائلاً :"يا جماعة فى طفلة تائهة اسمها "فرح"، ليتم العثور عليها بعد لحظات من الإعلان عن فقدها، وسط تصفيق حار من الجمهور.