جدد مجلس إدارة النادي الفيصلي الأردني، اليوم السبت، اتفاقية الرعاية مع شركة أمنية، بحضور رئيس النادي المهندس نضال الحديد، ونائب الرئيس السيد أحمد الوريكات، حيث سيحمل قميص النادي شعار أمنية في المنافسات الكروية القادمة.

سيتم إطلاق خطوط اتصالات جديدة باسم الفيصلي تمنح حامليها ميزات عديدة، بالإضافة إلى إطلاق عروض حصرية لمشجعي الناديين تشمل تقنيات الجيل الخامس “5G” وخدمات الألياف الضوئية "Fiber" بتقنية TDD وFDD، حيث تهدف هذه العروض إلى زيادة الحصة من الإيرادات للناديين وتعزيز التواصل مع جماهيرهم من خلال تقديم خدمات متطورة تلبي احتياجاتهم.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة أمنية عن سعادة الشركة باستمرار رعاية النادي الفيصلي، وقال: "تعكس هذه الرعاية التزامنا العميق بدعم الرياضة المحلية وتعزيز دورنا كشريك أساسي في مسيرة النجاح التي تخوضها هذه الأندية العريقة. نحن فخورون بمساهمتنا في ناديي الفيصلي الذي يمثل قيمة كبيرة لكرة القدم الأردنية. ونتطلع إلى مواصلة دعمه في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات على المستويين المحلي والإقليمي".

وتحدث رئيس النادي الفيصلي معالي المهندس نضال الحديد: "هذا الدعم يعكس إيمان الشركة بأهمية الرياضة ودورها في توجيه الشباب لتسخير طاقاتهم بشكل إيجابي"، معتبرا أن "شراكة النادي الفيصلي مع أمنية خطوة هامة نحو تحقيق طموحات النادي وجماهيره، في اعتلاء منصات التتويج ورفد المنتخبات الوطنية باللاعبين من مختلف الفئات العمرية".