ذكرت تقارير إعلامية مصرية أن اللاعب أحمد سيد زيزو في طريقه للرحيل عن صفوف نادي الزمالك.

قالت قناة أون تايم سبورتس إن لاعب منتخب مصر أبلغ إدارة "الأبيض" بأنه سيتخذ قراره النهائي الأحد بالبقاء مع الفريق أو الانتقال إلى نيوم السعودي.

وأوضحت: "أحمد سيد زيزو تقدم بطلب صادم من الزمالك نظير البقاء في صفوفه، وهو الحصول على 2 مليون دولار منحة تعاقد ما يصل إلى 100 مليون جنيه مصري، إلى جانب حصوله على راتب سنوي يبلغ 40 مليون جنيه بعقد يمتد إلى 3 سنوات، ليرتفع ما سيحصل عليه إلى 220 مليون جنيهاً".
وأضافت: "هناك مخاوف من إدارة الزمالك بشأن إمكانية انضمامه إلى منافسه التقليدي الأهلي، لذلك يفكر النادي في إعارته لمدة موسمين لتجنب تكرار سيناريو إمام عاشور".

وأشارت إلى أن نيوم السعودي الأقرب لكسب خدمات اللاعب الدولي، مبينة أن تفاصيل العرض هي حصول الزمالك على 5 ملايين دولار، بواقع 3.5 مليوناً بشكل فوري، و1.5 مليوناً في يناير (كانون الثاني) المقبل، بينما يتمسك النادي المصري بالحصول على المبلغ دفعة واحدة، أما زيزو سيحصل على راتب سنوي يبلغ 4 مليون دولار.
واختتمت: "هناك انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث وافق 5 أعضاء على رحيل اللاعب، خاصة أن المبلغ المادي سيحل مشاكل النادي ويساعده على إبرام صفقات جديدة أبرزها التعاقد مع أشرف بن شرقي، بينما رفض 6 أعضاء فكرة الاستغناء عن خدمات اللاعب، بسبب أهميته الفنية إضافة إلى الخوف من غضب الجمهور، في الوقت الذي سيكون فيه رأي رئيس مجلس الإدارة حسين لبيب حاسماً لتحديد القرار النهائي حول مستقبل زيزو".