أبدى مدرب ليفربول، أرني سلوت، مشاعره حول أول مباراة تنافسية له مع "الريدز" أمام برينتفورد، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأعرب سلوت عن حماسه نقلاً من موقع ليفربول الرسمي قائلاً: "أعلم من خلال تجاربي السابقة أن هذا سيكون يوماً مميزاً للعديد من الناس، إنها لحظة نتطلع إليها جميعاً، لأنها تحمل الكثير من الإمكانيات والفرص، وأحد أفضل الأشياء اليوم هو أننا نستطيع مشاركة هذا الحماس معاً".
كما أشار سلوت إلى أهمية التركيز على المباراة بدلاً من القلق بشأن مشاعره الشخصية: "لا أريد الخوض في التفاصيل حول كوني المدرب الجديد في أنفيلد، فهذا شرف عظيم لي ولطاقمي. ولكن، تركيزنا سيكون على المباراة ذاتها".
وأثنى سلوت على استقبال الجماهير له وطاقمه بعد وصولهم إلى النادي، قائلاً: "قبل مجيئي، قيل لي إن ليفربول نادي عائلي، وقد برهن ذلك على صحته بطرق عديدة، نحن ممتنون لذلك".

ثم تطرق المدرب إلى أهمية التحدي الذي يمثلّه برينتفورد، مشيراً إلى سمعة النادي الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز: "سيكون برينتفورد تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، لذا علينا أن نكون مستعدين".
وأشاد سلوت ببدء فريقه برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إيبسويتش تاون، معرباً عن تطلعه لتحسين الأداء: "أنتقل ببطء في هذه الرحلة، وعلى الرغم من أن تجربتنا في كرة القدم تعلمنا أنه لن يكون الأمر سهلاً، فإن هذا هو ما يجعل الأمر مثيراً".
وأكد سلوت أن الدعم الجماهيري ليس أمراً بديهياً، وأنه يجب كسبه من خلال بذل كل ما في وسعهم على أرض الملعب، مضيفاً: "اليوم يتعلق بتحقيق التزامنا، ونتمنى أن نستطيع القيام بذلك."