وصف مدرب يوفنتوس، تياغو موتا، حياته بالجميلة اليوم الأحد، لكنه لن يفقد السيطرة على مشاعره قبل مواجهة فريقه أمام هيلاس فيرونا، غداً الإثنين.

واستهل موتا مشواره في المسابقة بالفوز 3-0 على كومو الإثنين الماضي، وسيلاقي فريقه فيرونا الذي بدأ موسمه بالفوز 3-0 على نابولي.

وقال موتا للصحافيين "لا نزال متواضعين بعد الجولة الأولى من البطولة، الآن نحن في الجولة الثانية ونواجه فريقاً في حالة جيدة بعد فوزه على فريق يعد مرشحاً حقيقياً للفوز بالدوري الإيطالي".

وأضاف: "لعبنا على أرضنا ضد كومو، وكان مستوانا جيداً وحققنا نتيجة جيدة بالنسبة لنا، أتوقع مباراة مختلفة غداً، وعلينا أن نكون مستعدين لمفاجآت فيرونا".

ولفت موتا انتباه يوفنتوس بعدما قاد بولونيا إلى المركز الخامس في الموسم الماضي.

وتابع: "أنت تنظر إلى الأمر من الخارج لكن من الداخل حياتي جميلة، أستيقظ مبكراً بطاقة كبيرة وحماس للقدوم إلى التدريبات، أجد نفسي مع أشخاص رائعين يتمتعون بنفس الحماس، ومع رجال يأتون برغبة كبيرة في التحسن".

وتأخر يوفنتوس في التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم موتا للمنافسة على اللقب، لكن من المقرر أن يخضع الجناح الأرجنتيني نيكو غونزاليس للفحص الطبي اليوم قبل إتمام التعاقد معه قادما من فيورنتينا.

ومن المتوقع وصول جناح آخر هو البرتغالي فرانسيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو.

وقال موتا: "إنهما لاعبان قويان ولهذا السبب سينضمان إلى فريقنا، كل لاعب يصل سيعطينا دفعة كبيرة لنكون قادرين على المنافسة حتى النهاية، وينطبق ذلك أيضاً على اللاعبين الموجودين هنا بالفعل وأولئك الذين سيصلون".