ترأس الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، اليوم الاثنين، بحضور الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اجتماع مجلس الشؤون الاستثمارية التابع للمجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية في أبوظبي.

وقال الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ترأست اجتماع مجلس الشؤون الاستثمارية التابع للمجلس الأعلى للشؤون المالية والاقتصادية، حيث اطلع المجلس على أداء الجهات الاستثمارية ودورها في ترسيخ مكانة أبوظبي مركزاً عالمياً للاستثمار ورأس المال".

وأضاف "كما استعرضنا المستجدات الاقتصادية العالمية والإقليمية وانعكاساتها على مختلف القطاعات، مؤكدين أهمية مواصلة تطوير السياسات الاستثمارية وتوظيف حلول الذكاء الاصطناعي، بما يعزز الجاهزية للمتغيرات الاقتصادية، ويدعم الاستفادة من الفرص التي تبرز في أوقات التحول والتحديات، ويسهم في ترسيخ تنافسية أبوظبي واستدامة نموها الاقتصادي".