مصور يستعرض مهاراته في تعديل اللقطات من وحي اليابان

24 - علياء شاهين

تعد معالجة الصور عملية إبداعية تنطوي على مهارات تقنية وفنية عديدة، ويمكن للفنان البارع هنا أن ينقل اللقطة لمستوى أفضل في عين المشاهد، وهذا ما يفعله المشاركون في مسابقة (JNTO) اليابانية بالتعاون مع برنامج Adobe الشهير.  

كثبان زجاجية أم أمواج جليدية.. لقطات من الإكوادور

24 - علياء شاهين

ينقل المصور المقيم في كولورادو، إريك غروس، الكثير من المشاهد المذهلة لأمريكا الشمالية، ولكنه أخيراً عثر على مكان خلاب ندر رؤيته، لبحيرة بين جبال روكي المغطاة بالثلوج ، في اكتشاف فاجأه، إذ تبدو وكأنها موجات من جليد، أو كثبان من زجاج.  

"لدائن حية".. لقطات رضع لا تحتمل خفتها

24 - علياء شاهين

تقترب لقطات المصورة الأمريكية، بيثاني هوب، من تحويل رهافة وجمال الرضع إلى لدائن حية، يحتار المشاهد بين اعتبارها دمى متقنة الصنع، أو حقيقة تحتفي بأدق تفاصيل الصغار الحديثي الولادة.  

صور من شنغهاي تحت ظلال كورونا

24 - علياء شاهين

في مشروع فوتوغرافي لازال مستمراً بعنوان "مدينة الشخص الواحد" One Person City، يوثق المصور "نيكوكو"، عبر موقعه الخاص، مدينة شانغهاي الصينية أثناء تفشي الفيروس التاجي المستجد (كورونا - كوفيد 19) أخيراً.  

اللقطات الفائزة بجائزة سوني العالمية 2020

24 - أبوظبي

نشر موقع جوائز التصوير العالمية من "سوني"، اللقطات الفائزة للعام 2020، والتي اختيرت من نحو 63 دولة، من بين أكثر من 190 ألف لقطة، سعت للتنافس في واحدة من أشهر المسابقات الفوتوغرافية العالمية المرموقة.