صور من المنزل تسدل الستار على 6 أسابيع إبداعية

24 - أبوظبي

أسدلت المسابقة العالمية للمهرجان الدولي للتصوير #صوّر_من_المنزل، التي نظّمها المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" استجابة للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للوقاية من فايروس كورونا المستجد خلال شهر رمضان المبارك، ستار منافساتها بعد 6 أسابيع من الإبداع البصري صاغه مصورون من مختلف أنحاء العالم.  

"صلوات" و"حفظ اللحظات الجميلة" تحصدان جوائز إكسبوجر العالمية

24 - أبوظبي

فازت صورة "صلوات" لصاحبها "شيخ شهراير" بجائزة المركز الأول للأسبوع الرابع من المسابقة العالمية للمهرجان الدولي للتصوير #صور_من_المنزل، التي ينظمها المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر"، بعد أن استطاع المصور أن يوثّق لحظة خشوع بحرفية متميزة، فيما نال المركز الثاني المصوّر الهندي "راج باور" عن لقطته "حفظ اللحظات الجميلة"، بحسب بيان للجائزة.  

"إكسبوجر 2020" يفتح 10 أبواب للمنافسة على جوائزه أمام محترفي التصوير وهواته

24 - أبوظبي

فتح المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، باب التسجيل في جوائز دورته الخامسة، أمام موهوبي وعشاق فن التصوير لعرض أعمالهم في منصةٍ عالمية، وذلك ضمن عشر فئات، منها تسع فئاتٍ للصور الفوتوغرافية بالإضافة إلى فئة "أفضل فيلم قصير" للمتخصّصين في تصوير الأفلام.  

"غاليري ساتشي" تعرض أعمالاً فنية لـ 100 فنان ضمن مزاد "أعمال مختارة" بين 12 و28 مايو

24 - أبوظبي

ينطلق اليوم الثلاثاء مزاد "أعمال مختارة لـ 100 فنان معاصر"، وهو المزاد الرابع الذي تنظمه "دار كريستيز للمزادات" بالاشتراك مع "غاليري ساتشي"، حيث قامت الأخيرة بانتقاء أعمال فنية لـ 100 فنان سيتم بيعها كاملة عبر منصة "دار كريستيز" الإلكترونية.  

العراق يحصد جائزة الأسبوع الثالث من مسابقة إكسبوجر العالمية #صور_من_المنزل

24 - أبوظبي

حاز المصور العراقي أحمد لازم جائزة المركز الأول في المسابقة #صور_من_المنزل، التي ينظمها المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر"، في اسبوعها الثالث، عن لقطته التي حملت عنوان "عصفوري"، فيما ذهب المركز الثاني لمواطنه المصور سعد الحمادي عن صورته "فانوس رمضان".  

فلسطين كما لم ترها من قبل.. من نيويورك أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلن مركز "عكاسة" للتصوير الفوتوغرافي في جامعة نيويورك أبوظبي عن إصداره لمجموعة من الصور الرقمية التي تم التقاطها في فلسطين بين عامي 1912 و1924، لتكون متاحة للجمهور عبر موقعه على الإنترنت، وذلك في ظل استمرار إجراءات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس (كوفيد-19).  

"كانون" تحتفل بفن سرد القصص البصرية للطلبة والمحترفين في مهرجان عالمي

24 - أبوظبي

أعلنت "كانون" أوروبا عن شراكتها مع مهرجان Visa pour l’Image، أحد أهم مهرجانات التصوير الصحفي في العالم، للعام الـ31 والذي سيقام في مدينة بربينيان الفرنسية في الفترة بين 29 أغسطس (آب) وحتى 13 سبتمبر (أيلول) 2020، لتحتفل بفن سرد القصص البصرية للطلبة والمحترفين.