مسابقة "لحظات" تحتفي بـ 10 سنوات من الإبداع وتمكين للمواهب العربية

24 - أبوظبي

تحتفل قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبـي للإعـلام إلى جانب و شركة المـراعـي ، بمرور 10 سنوات على إطلاق مسابقة "لحظات للتصوير الفوتوغرافي"، والتي تعد واحدة من أكبر مسابقات التصوير الفوتوغرافي وأكثرها شعبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

70 مصوراً في قائمة المرشحين للفوز بجوائز "إكسبوجر"

24 - أبوظبي

كشف المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن أسماء المرشحين لنيل جوائز المهرجان بفئاتها العشرة، بعد أن استقبلت دورة 2020-2021، أكبر عدد مشاركات منذ انطلاقه عام 2016 حيث استقطبت 25384 مشاركة.  

"إكسبوجر" يعلن أسماء الفائزين بـ"منحة تيموثي آلن للتصوير الفوتوغرافي"

24 - أبوظبي

كشف المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" الذي ينظمه "المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة"، عن أسماء الفائزين بـ"منحة تيموثي آلن للتصوير الفوتوغرافي"، التي تستهدف المصورين المتخصصين في مجالي "تصوير الرحلات" و"التصوير الوثائقي".  

مركز عكاسة للتصوير الفوتوغرافي في نيويورك أبوظبي يطلق منصته الجديدة باللغة العربية

24 - أبوظبي

أعلن مركز عكاسة للتصوير الفوتوغرافي في جامعة نيويورك أبوظبي عن إطلاق موقع "عكاسة" باللغة العربية، بهدف توفير مجموعاته في متناول جميع المجتمعات العربية، حيث يتيح الموقع الإلكتروني لزواره سهولة التصفح والوصول إلى مجموعات الصور والألبومات المختلفة باللغة العربية.  

المصورون العرب يوثقون "لحظات 2020" مع ناشيونال جيوغرافيك

24 - أبوظبي

تواصل مسابقة لحظات 2020 استقطاب ابداعات المواهب العربية في المسابقة السنوية للتصوير الفوتوغرافي المُلهِم، في إطار تعاون بين قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، وشركة المراعـي ضمن مبادرة "المراعي تدعم المواهب العربية".  

"مؤسسة فن" تطلع جمهورها على تجارب سينمائية وتصويرية ملهمة

24 - أبوظبي

تنظم مؤسسة "فن" المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الإمارات خلال الفترة من 12 حتى 16 من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي أربع جلسات حوارية افتراضية ضمن فعاليتها "الفن يجمعنا"، تستضيف خلالها نخبة من الفنانين العاملين في مجال الصناعة السينمائية والرسامين والمصورين والشعراء ليشاركوا الجمهور تجاربهم الفنية والثقافية الملهمة.  

10 ورش عمل فنية تقود الأجيال الجديدة لمهارات صناعة السينما في "الفن يجمعنا"

24 - أبوظبي

أعلنت مؤسسة "فن"، المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الإمارات، عن تفاصيل الفعالية الاستثنائية التي تنظمها تحت شعار "الفن يجمعنا"، وتستضيف خلالها نخبة من الفنانين والخبراء والمتخصصين في مجال الصناعة السينمائية العرب والأجانب، خلال الفترة من 12 - 16 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري ليقدموا مجموعة متنوعة من الأنشطة والورش الفنية والإبداعية.