سلطان النعيمي: الإمارات نموذج ملهم في دعم وتمكين الشباب

24 - وام

قال مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الدكتور سلطان محمد النعيمي، إن "يوم الشباب الدولي الذي يصادف 12 أغسطس (آب) من كل عام، فرصة لتأكيد ما قدمته قيادة دولة الإمارات الرشيدة من دعم كبير إلى فئة الشباب، لتضمن لهم امتلاك أفضل المعارف والمهارات، التي تكسبهم خبرات نوعية في شتى الميادين والمجالات".  

شما المزروعي: نحن في الإمارات لا نؤمن بالمستحيل ونثق بقدرات شبابنا

24 - أبوظبي

دعت وزيرة دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي شما المزروعي، شباب الإمارات إلى استغلال جميع البرامج لتطوير أنفسهم وخبراتهم وقدراتهم، بما يحقق طموح القيادة الرشيدة التي تراهن على الشباب الإماراتي، وتباهي بهم العالم.  

الصين تكشف عن إصلاح شامل لقطاع تكنولوجيا التعليم

24 - د ب أ

كشفت الصين النقاب عن إصلاح شامل لقطاع تكنولوجيا التعليم لديها بتكلفة مئة مليار دولار، حيث منعت الشركات التي تدرس المناهج الدراسية من أجل الربح وزيادة رأس مالها، طبقا لما ذكرته وكالة "بلومبورج" للأنباء اليوم الأحد.   

"مركز الشباب العربي" يطلق ورقة عمل خاصة بمناسبة اليوم العالمي لمهارات الشباب

24 - وام

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي شما المزروعي، أن نموذج دولة الإمارات في التطوير المستمر لمهارات الشباب هو قصة نجاح ملهمة في كيفية استثمار الموارد الطبيعية والاقتصادية لتمكين الموارد البشرية وتأهيلها بالمهارات النوعية التي تحقق الازدهار للأفراد والمجتمعات على حد سواء وتصنع مستقبلاً أفضل للكوكب.