"الثقافة والسياحة - أبوظبي" تكرم 21 فائزاً في مسابقة "الكاتب الصغير في الكتاب الكبير"

24 - أبوظبي

كرمت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، أخيراً الطلبة الفائزين في النسخة السادسة من مسابقة "الكاتب الصغير في الكتاب الكبير" لعام 2019 – 2020، وبث الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي لمكتبات أبوظبي، حيث جرى تكريم 21 فائزاً.  

نهيان بن مبارك يلتقى الشباب العربي المشارك في "فرسان التسامح" عن بعد

24 - وام

أكد وزير التسامح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن الشباب العربي هم المستقبل الحقيقي لوطننا العربي الكبير وهم قادة النهضة والمستقبل في المجالات كافة، ومن هنا يكون التركيز على تأهيلهم بالشكل المناسب لمواجهة كل التحديات، والانتصار على جميع الأزمات، وتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحات أوطاتنهم، هو هدف راسخ لدى الجميع.  

كتاب إلكتروني للأطفال يقدم شرحاً مفصلاً برسوم معبرة عن كيفية التعامل مع كورونا

24 - أبوظبي

شهد برنامج "معاً نحن بخير" استقبال الكثير من المساهمات العينية ومنها مساهمة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، بكتاب إلكتروني مخصص للأطفال، يشرح الأزمة الصحية العالمية لانتشار الوباء وكيفية التعامل معه للوقاية منه.  

مركز فنون نيويورك أبوظبي يعلن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية "لنعيد تواصلنا"

24 - أبوظبي

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استمرار سلسلة العروض الأرشيفية "لنعيد تواصلنا" خلال شهر يونيو، وذلك بعد نجاحها اللافت على مدى الشهرين الماضيين، حيث ستقدم السلسلة عروضاً جديدةً وجلسات نقاشية مع الفنانين، مع التركيز على الفنون الأدائية والترفيهية وتقنيات الوسائط المتعددة، بهدف تشجيع الجمهور والمتابعين من مختلف أنحاء العالم على التفاعل مع العروض الفنية والثقافية المتنوعة خلال التزامهم بالبقاء في المنزل.  

"دبي للثقافة" تستقبل آلاف الطلاب في جولات إرشادية افتراضية في متحف الاتحاد خلال شهر

24 - وام

استقطبت الجولات الإرشادية وورش العمل الافتراضية التي نظمتها هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" لمتحف الاتحاد عبر موقع "دبي 360" أكثر من 2300 طالب وطالبة من 14 مدرسة ، من كافة أنحاء دولة الإمارات تمكنوا عبرها من التعرف بشكل يحاكي الواقع إلى تفاصيل متحف الاتحاد، والاستلهام من قصة تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة التي يرويها المتحف.  

جامعة نيويورك أبوظبي تحتفل بتخريج دفعة عام 2020

24 - أبوظبي

أقامت جامعة نيويورك أبوظبي حفل تخرج الدفعة السابعة من طلابها، والتي تعد الدفعة الأكبر في تاريخ الجامعة، حيث تضمنت ما يقارب 300 طالب وطالبة من أكثر من 75 دولة، خلال مراسم خاصة كرّمت إنجازاتهم، بمشاهدة شخصيات بارزة عالمية.  

الكشف عن العمل الفائز في جامعة نيويورك أبوظبي نوفمبر المقبل

24 - أبوظبي

تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، كشفت جامعة نيويورك أبوظبي بالشراكة مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، عن أسماء الفائزين في النسخة الثامنة من جائزة "كريستو وجان - كلود" 2020، والتي تضم مجموعة من ثلاثة طلاب من قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأمريكية في الشارقة، وهم سارة محمد من مصر، ولورا الضاحي من الكويت، وساهل رثا سينغ من الهند.