"مكتبات الشارقة العامة" تطلق "صيف المكتبة ثقافة وفنون وابتكار"

24 - وام

تنظم مكتبات الشارقة العامة التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، سلسلة من ورش العمل التقنية والتكنولوجية الحديثة، وتستهدف من خلالها الأطفال من عمر 7 إلى 12 عاماً، تحت شعار "صيف المكتبة ثقافة وفنون وابتكار" خلال الفترة من 21 حتى 25 يوليو (تموز) الجاري، بهدف تشجيعهم على تحويل الابتكار إلى أسلوب حياة وثقافة راسخة.  

"شجرة الغاف" رمز عام التسامح في ملتقى السمالية الصيفي

24 - وام

تواصلت فعاليات الأسبوع الثالث من ملتقى السمالية الصيفي 2019، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بتوجيه ورعاية ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، الشيخ سلطان بن زايد آل نيهان، ويستمر حتى 31 من يوليو (تموز)الجاري في جزيرة السمالية ومراكز النادي المختلفة.  

حزمة برامج وفعاليات صيفية في متاحف الشارقة

24 - أبوظبي

تنظم هيئة الشارقة للمتاحف خلال الإجازة الصيفية، حزمة من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والعلمية المتنوعة، وفق منهج علمي مدروس، باعتبار المتاحف مصدراً تعليمياً وترفيهياً من الدرجة الأولى.  

 "هارفرد" توثق تجربة المسرعات الحكومية في الإمارات

24- وام

تشكل تجربة دولة الإمارات في المسرعات الحكومية الأولى من نوعها على مستوى العالم، التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محورا لاهتمام العديد من الدول لما حققته من نتائج ملموسة في تطوير وتحديث العمل الحكومي، لتتحول خلال 3 سنوات من إطلاقها إلى نموذج عالمي فريد وتجربة جديرة بالدراسة والتحليل والمشاركة مع المهتمين من الحكومات.  

طفلة إماراتية تفوز بالمركز الأول في مسابقة عالمية للرسم باليابان

24- وام

فازت الطفلة الإماراتية الرسامة مزون المزروعي بمسابقة الدورة الـ20 لمعرض كاناغاوا العالمي للفنون التشكيلية للأطفال الذي أعلنت نتائجه في حفل كبير حضره عدد من المشاركين وأهاليهم وكبار مسؤولي الحكومة والمؤسسات الرسمية والفنية اليابانية.