نورة الكعبي تفتتح الجناح الدائم لجامعة زايد في "السركال أفينيو"

24 - وام

افتتحت وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيسة جامعة زايد، نورة بنت محمد الكعبي اليوم، الجناح الدائم لكلية الفنون والصناعات الإبداعية بالجامعة في معرض "وير هاوس 48" بمجمع السركال أفينيو والذي يحمل عنوان "فضاء جناح جامعة زايد للفنون".  

دبي: "المعهد الدولي" و"الوطنية للتربية"معاً لتعزيز قيمة التسامح في المشهد الثقافي

24 - وام

أكد المعهد الدولي للتسامح في دبي، التابع لمؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم، واللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بدبي أهمية التعاون لتعزيز التسامح قيمةً أساسيةً، في المشهد التربوي الثقافي.  

كاتبات إفريقيا وبيتهوفن في أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلن معهد جامعة نيويورك أبوظبي برنامجه من الفعاليات الحوارية والعروض المجانية المفتوحة أمام الجمهور طيلة شهر ديسمبر(كانون الأول)، في إطار الاحتفالات بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه، وتتضمن عروضاً فنية وموسيقية، ومناقشات ومحاضرات في الأدب، والمسرح، والاقتصاد.  

أبوظبي: معرض "الباطن والظاهر" في منارة السعديات

24 - الشيماء خالد

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي بالتعاون مع منارة السعديات، عن افتتاح معرض جديد تحت عنوان "الباطن والظاهر"، يضم 25 عملاً فنياً من المجموعة الخاصة للدكتور زكي نسيبة، والتي يتم عرضها للمرة الأولى، يوم الاثنين 26 نوفمبر (تشرين الثاني) في حفل استقبال خاص، ويستمر لغاية 8 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في منارة السعديات.  

"لعبة ببجي" تتحول إلى وسيلة اتصال مجانية للمكالمات الخارجية في الإمارات

24 - أبوظبي - أحمد الخطيب

بعد الانتشار الكبير الذي حققته لعبة "ببجي القتالية" عبر الإنترنت بين عدد كبير من فئات المجتمع كوسيلة للترفيه المشترك، بدأت تشهد اللعبة تحولاً في مستوى الإقبال عليها وتعلمها من قبل فئات جديدة في المجتمع المحلي بدولة الإمارات بعدما ثبتت فعاليتها كوسيلة اتصال مجانية ناجحة للمكالمات الخارجية، لتصبح اليوم واحدة من وسائل الاتصال الدولي عبر الإنترنت والتي لم يتم وضع أي برامج مدفوعة للاشتراك بها.  

المسرح إلى الشوارع في"ريموت أبوظبي"

24 - أبوظبي

يستعد مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، لاستقبال عرض "ريموت أبوظبي" من فرقة "ريميني بروتوكول"، ينقل فيه مقاعد المسرح إلى شوارع العاصمة الإماراتية، في رحلة استكشاف بصرية ورقمية تستمر من نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 إلى يناير(كانون الثاني) 2019.