أول خطاب لميغان ماركل في بريطانيا منذ تخليها عن المهام الملكية يثير الاستياء

24- سلمى محمد

ألقت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، أول خطاب لها منذ تخليها وزوجها الأمير هاري عن واجباتهما الملكية في المملكة المتحدة عام 2020، وذلك خلال استضافتهما في قمة "عالم شاب واحد" أو "One Young World" التي انعقدت في مانشستر بشمال إنجلترا، ووجهت ماركل في القمة، التي حضرها نحو 2000 شخص من 190 دولة حول العالم، رسالة للقادة الشباب، بأنهم يساهمون في التغيير الإيجابي والضروري في العالم.  

منح للطلبة الدوليين المتفوقين مع إمكانية الترشح للإقامة الذهبية في أبوظبي

24- أبوظبي

أعلنت جامعة أبوظبي، وبالتعاون مع مكتب أبوظبي للمقيمين في دائرة التنمية الاقتصادية، تخصيص 100 منحة دراسية للطلبة الدوليين المتفوقين، مع إمكانية ترشح المؤهلين للحصول على الإقامة الذهبية في أبوظبي، وغيرها من الميزات الدراسية، في خطوة لجذب أفضل المواهب والمتفوقين إلى الإمارة.  

 مركز الشباب العربي يفتح باب التسجيل في "برنامج الزمالة التقنية"

24-وام

تحت رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مركز الشباب العربي رعاية الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، أعلن المركز فتح باب التسجيل في النسخة الثانية والموسعة من "برنامج الزمالة التقنية للشباب العربي"، الذي ينظمه بالشراكة مع مكتب الذكاء الاصطناعي بمكتب رئاسة مجلس الوزراء في دولة الإمارات، وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وكبرى مؤسسات ومنصات التكنولوجيا العالمية.  

طالبات من جامعة الإمارات يحصدن المراكز الأولى في مسابقة للترجمة في كوريا

24-وام

حصدت طالبات من جامعة الإمارات المراكز الأولى في مسابقة ترجمة كتب القصص المصورة الكورية والعربية لعام 2022، والتي نظمتها الجمعية الكورية العربية ومجلس الكتب الكورية للأطفال والشباب تحت رعاية وزارة الخارجية الكورية الجنوبية في سيئول في كوريا.  

"التنمية الأسرية" تنظم ملتقى الشباب الخامس

24-أبوظبي

تنظم مؤسسة التنمية الأسرية اليوم الإثنين ملتقى الشباب الخامس تحت شعار "التضامن بين الأجيال.. لمستقبل مستدام"، في مركز أدنوك للأعمال أبوظبي، بمناسبة اليوم الدولي للشباب 2022، وذلك من أجل مد جسور التواصل وخلق مجتمع قادر على احتواء الجميع من كافة الأعمار.  

"الاتحادية للشباب" تنفذ أكثر من 20 فعالية وتطلق 4 مجالس مؤسسية للشباب

24 - أبوظبي

احتفلت المؤسسة الاتحادية للشباب بفعاليات اليوم العالمي للشباب 2022، الذي ينطلق هذا العام بشعار "التضامن بين الأجيال" بتنفيذ أكثر من 20 فعالية في مختلف إمارات الدولة، وبإطلاق 4 مجالس مؤسسية للشباب في مؤسسات حيوية بالدولة، إذ تم عقد لقاء لمجالس الشباب المحلية والوزارية والمؤسسية للاحتفال بهذا اليوم والاطلاع على منجزات المجالس وتطلعاتهم للمستقبل.  

شباب إماراتيون: القيادة الرشيدة فتحت آفاق المستقبل في مختلف المجالات

24 - زيد قاسم

أكد شباب إماراتيون أن القيادة الرشيدة للدولة أولتهم عناية كبيرة من خلال المشاريع والمبادرات المختلفة التي تهدف إلى رفدهم بالعلم، والمعرفة، وفتح آفاق المستقبل لهم في كافة المجالات العلمية، والرياضية، والثقافية، والاقتصادية، وغيرها.