هوانغ يغيب عن وديتين لكوريا بسبب الخدمة العسكرية

24- رويترز

سيغيب جناح ولفرهامبتون واندرارز الإنجليزي، هوانغ هي-تشان، عن مباراتين وديتين لمنتخب بلاده كوريا الجنوبية، في يونيو (حزيران) المقبل، استعداداً لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، من أجل إتمام خدمته العسكرية الإلزامية في بلاده.  

روغيتش وموي يعودان لتشكيلة أستراليا

24- رويترز

تم ضم ثنائي خط الوسط المكون من توم روغيتش وآرون موي إلى تشكيلة أستراليا المؤلفة من 29 لاعباً في مباراة الملحق الآسيوي ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم أمام الإمارات الشهر المقبل، حيث يسعى فريق المدرب غراهام أرنولد للحفاظ على آماله في نيل مكان في النهائيات.  

راشد بن حميد يشهد تدريب "الأبيض" قبل مواجهة أستراليا

24- أبوظبي

دعا رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لاعبي المنتخب الإماراتي إلى التركيز، وبذل أقصى الجهود في التدريبات الحالية، والمباراة الودية التي سيخوضها المنتخب أمام نظيره الغامبي، مؤكداً أن الجدية في التدريبات تنعكس على الأداء في المباريات الرسمية، وتأتي بنتائج إيجابية، مجدداً ثقته بالمواهب الحالية التي تُمثل "الأبيض".  

شركات طيران خليجية ستنظم رحلات خلال كأس العالم

24- رويترز

قالت الخطوط الجوية القطرية اليوم الخميس، إن شركات طيران خليجية أخرى ستسيّر أكثر من 180 رحلة مكوكية يومية إلى قطر خلال كأس العالم لكرة القدم هذا العام، مما يسمح للجماهير بالسفر من مدن قريبة قبل المباراة والعودة في نهاية اليوم.  

"الأبيض" يحمل آمال العرب في كسر عقدة "ملحق المونديال"

24- وام

يسعى منتخب الإمارات لتحقيق طموح جماهير الكرة في الدولة خلال الأيام المقبلة، عندما يلتقي منتخب أستراليا في 7 يونيو (حزيران) المقبل، وفي حالة الفوز سيواجه منتخب بيرو في تاريخ 13 من الشهر نفسه للحصول على بطاقة العبور للمونديال.