الهاجري: الإعلان الرسمي عن تعاقدات العين فور اكتمالها

24- أبوظبي

قال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، إن "العين نقش اسمه واسم دولتنا الحبيبة إمارات الخير والتسامح والعطاء بمداد من ذهب على صفحات التاريخ الخالدة، في خارطة كرة القدم العالمية بإنجازه غير المسبوق على الصعيدين المحلي والخليجي، من خلال الوصول لنهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2018، بفضل الرعاية السامية والدعم السخي من قيادته الحكيمة، وجسارة أبطال الفريق ومساندة ومؤازرة الجماهير والجهود المقدرة التي بذلها جنود مخلصين لهذا الكيان كل من موقعه".  

بلاتر يشكو إنفانتينو و"فيفا" نهاية الشهر رسمياً

24- أ ف ب

أكد الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والموقوف عن مزاولة أي نشاط مرتبط باللعبة بسبب الفساد، السويسري جوزيف بلاتر، عزمه التقدم بشكوى "قبل نهاية الشهر" ضد خلفه ومواطنه جاني إنفانتينو الذي سيعاد انتخابه الأسبوع المقبل رئيساً للسلطة الكروية العليا.  

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعم الاتحاد الآسيوي للكرة الفلسطينية

24- د ب أ

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، حرص الاتحاد الآسيوي على دعم و مساندة جهود الاتحاد الفلسطيني للعبة، والتي تهدف إلى صون مكتسبات الكرة الفلسطينية وتعزيز مكانتها المتنامية على الساحتين القارية والدولية.  

منصور الظاهري: "أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو" تمهد للجيل القادم من أبطال الإمارات

24- أبوظبي

تمثل الجهود المتواصلة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، والتخطيط الإستراتيجي الذي يستند على أسس علمية حديثة، واستضافة أكبر بطولات الجوجيتسو العالمية، مثل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتي تعقد برعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، القاعدة الأساس لإنتاج جيل جديد وطموح من أبطال الجوجيتسو الإماراتيين وذلك وفق لآراء أهم خبراء هذه الرياضة.  

سيميوني: غريزمان حاضر ومستقبل أتلتيكو مدريد

24- إفي

أبرز المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أهمية الانتصار الذي حققه الفريق على فالنسيا 3-2، الأربعاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة الـ34 من الليغا، مؤكدا أن "الأمور تكون مختلفة عند الخسارة أو التعادل أو الفوز"، وأشار أيضاً إلى أهمية الفرنسي أنطوان غريزمان "لحاضر ومستقبل النادي والفريق".  

الهدوء.. مطلب غوارديولا من لاعبي مانشستر سيتي

24- أ ف ب

شجع المدرب الإسباني بيب غوارديولا لاعبي فريقه مانشستر سيتي على الحفاظ على هدوئهم والمضي بثبات في مسعى الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد التفوق في "دربي" مانشستر ونيل أفضلية سباق اللقب مع ليفربول.