علي بوجسيم: الأخطاء التحكيمية حاضرة في أقوى الدوريات الأوروبية

24- أبوظبي

عقدت إدارة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم، البرلمان الإسبوعي لحكام الفريق الأول بحضور الحكم المونديالي السابق علي بوجسيم وعلي الطريفي مدير إدارة الحكام وذلك لمناقشة الحالات التحكيمية لمباريات الأسبوع السابع لدوري الخليج العربي والتحضير لمباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي يومي الجمعة والسبت المقبلين.  

"زيزو" يرفض الرحيل عن ريال مدريد

24- إفي

أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يود البقاء "للأبد" في منصبه الحالي، مشدداً على أن السؤال حول استمراره في تدريب "الميرينغي" يجب أن يوجه لشخص "آخر"، كما اعترف أن "الأوقات العصيبة تروق له"، خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة غلطة سراي في دوري الأبطال.  

مدرب "الأبيض": سيناريو المباراة لم يكن متوقعاً.. والمطلوب تحقق

24- رسالة كوالالمبور

أكد مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، عدم رضاه عن الأداء، خصوصاً في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الفوز في هذا التوقيت مهم للغاية بالنسبة للفريق، حيث سيواصل بثقة في قادم المباريات، وسيلعب من أجل الفوز وصدارة المجموعة والتأهل للمرحلة الثالثة، مبدياً ثقته في تحسن الأداء، والظهور بشكل مختلف وأكثر تطوراً.  

اتحاد الكرة يضع اللمسات الأخيرة لحفل قرعة كأس رئيس الإمارات

24- أبوظبي

قال الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، محمد عبدالله هزام الظاهري، إن "الأمانة العامة وضعت اللمسات الأخيرة لحفل قرعة كأس رئيس الدولة ومسابقات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد 2019 – 2020، وجوائز الموسم الرياضي 2018 – 2019"، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى أن يكون هذا الحفل منصة لانطلاقة مثالية للموسم الجديد والذي نأمل أن يكون مميزاً في كل تفاصيله.  

مدرب برشلونة يخاطب لاعبيه ويتجاهل نيمار ويدافع عن غريزمان

24- إفي

وضع المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، كل الضغط على فريقه عندما شدد على ضرورة حصد النقاط الثلاث أمام ريال بيتيس في اللقاء الذي سيجمعهما غداً الأحد على ملعب الكامب نو، في ثاني جولات الليغا، وذلك عقب الخسارة في جولة الافتتاح بهدف على يد أتلتيك بلباو.