أليغري بعد اللقب الخامس: محبطون للغاية

24- إفي

أكد المدير الفني ليفونتوس، ماسيمليانو أليغري، بعد أن قاد فريقه للقب "الإسكوديتو" الخامس على التوالي، الثامن توالياً للنادي، عقب فوزه السبت على فيورنتينا (2-1) ضمن الجولة 33 من "السيري آ"، أنه باق مع "البيانكونيري" في الموسم المقبل.  

كريستيانو رونالدو: فزنا ببطولتين وأعتقد أن يوفنتوس قدم موسماً طيباً

24- إفي

يرى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أكمل اليوم السبت، ثنائيته المحلية الأولى مع يوفنتوس الإيطالي بعد حسم لقب "السيري آ" بالفوز على فيورنتينا 2-1، أن عامه الأول مع فريق مدينة تورينو كان "طيباً للغاية"، وذلك على الرغم من توديع دوري الأبطال منذ أيام على يد أياكس أمستردام الهولندي.  

رئيس الأهلي المصري: الاعتذار لا يكفي.. واسم النادي خط أحمر

24- أبوظبي

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، سلسلة من الاجتماعات المهمة في اتجاهات عديدة منذ لحظة وصول بعثة فريق الكرة مباشرًة من جنوب أفريقيا، للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث وظروف تلقي فريق الكرة هزيمة ثقيلة وغير مسبوقة، لوضع كل طرف أمام مسئولياته للحفاظ على قيمة الأهلي التاريخية ومشاعره وطموحات جماهيره.  

مدرب العين يثق في قدرات لاعبي "الزعيم" للتعويض في دوري أبطال آسيا

24- د ب أ

أعرب مدرب فريق العين لكرة القدم، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على تعويض خيبات الآمل والنتائج السلبية في الدوري المحلي خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، بداية من مواجهة الدحيل القطري غداً الإثنين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.  

سيميوني: أتمنى أن نحافظ على هذه القوة أمام يوفنتوس

24- إفي

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم السبت، عقب انتصار فريقه الصعب على ضيفه ليغانيس بهدف نظيف على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن الجولة 27 في الدوري الإسباني، إنه يتمنى "الحفاظ على نفس القوة" التي ظهر بها الفريق، يوم الثلاثاء المقبل عندما يحل ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.  

رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يستشهد بالدوري الإنجليزي

24- د ب أ

صرح رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين، أن المسابقات المحلية تمر بموسم استثنائي، وأن هناك ازدحام كثيف للمباريات في المسابقات المحلية حتى نهاية مارس (آذار) المقبل، لذا تقرر تأجيل كافة مباريات كأس مصر حتى أبريل (نيسان) المقبل.  

زاكيروني يتوقع الفوز ويقر بصعوبة تكرار إنجازه مع اليابان

24- رويترز

أقر مدرب الإمارات ألبرتو زاكيروني، بصعوبة تكرار إنجازه في الفوز بكأس آسيا لكرة القدم مع اليابان في 2011، لكنه عبر عن ثقته في قدرة فريقه صاحب الضيافة، الذي تحسن سريعاً، على عبور قطر في الدور قبل النهائي غداً الثلاثاء.