بالصور| زاباليتا: من الصعب أن تكون جزءاً من عائلة مانشستر سيتي وترحل عنها

24- وام

أكد مدافع وقائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين السابق، بابلو زاباليتا، أن سر تألق "المان سيتي" في السنوات الأخيرة هو الاهتمام الكبير الذي يوليه ملاك النادي ورغبتهم المستمرة في تطوير الفريق، وهو ما جعل اللاعبين المتواجدين في صفوفه حالياً لا يرغبون في الرحيل عنه، لأنهم يدركون صعوبة أن تكون جزءاً من عائلة "مانشستر سيتي" وترحل عنها.  

إبراهيموفيتش: لست مستعداً لاعتزال كرة القدم

24- إفي

أقر مهاجم ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بأنه لا يعرف ما الذي ينتظره عندما يعتزل كرة القدم، موضحاً أنه لا يشعر "بالاستعداد" لهذا الفصل من حياته وأنه لا يزال "خائفاً" من هذه اللحظة.  

سفير رومانيا: إكسبو دبي فاق التوقعات والرياضة تمثل الدبلوماسية الناعمة

24- وام

أكد الدكتور أدريان ماتشيلارو سفير رومانيا لدى دولة الإمارات، أن إكسبو 2020 دبي، فاق كل التوقعات على صعيد أعداد الزوار، واحترافية التنظيم والاستضافة، والفعاليات المصاحبة، وكذلك الرؤية الاستشرافية للمستقبل التي يقدمها من خلال مختلف أجنحته.  

خليلة محمد علي كلاي لـ24: قصة حبنا بدأت بعد شجار في شيكاغو

24- خالد منصور

أكدت الزوجة السابقة للملاكم العالمي، محمد علي كلاي، خليلة كاماتشو، أنها كانت من الأسباب الرئيسة وراء تغيير اسمه، والتزامه بتعاليم الدين الإسلامي، مشيرة إلى أنه كان محباً للغاية لدولة الإمارات وشعبها، خاصة بعد أن زارها عامي 1982 و1987.  

ميسي: لم يُطلب مني اللعب لبرشلونة مجاناً

24- إفي

أبدى مهاجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، شعوره بالحزن على خلفية التصريحات التي أدلى بها رئيس برشلونة جوان لابورتا بخصوص طلبه منه اللعب مجاناً بعد نهاية عقده مع الفريق الكاتالوني الموسم الماضي، نافياً الأمر، ومؤكداً أنه على استعداد للعودة والعمل داخل هذا النادي الذي أكد عشقه له.