الرميثي يرحب بالأندية المشاركة ويشجع الجماهير على التعرف إلى ثقافة وتراث الإمارات

24- أبوظبي

رحب القائد العام لشرطة أبوظبي، ونائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المحلية العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية اللواء محمد خلفان الرميثي، بجميع لاعبي وجماهير ومسؤولي الأندية القارية الست المتأهلة للبطولة في الإمارات العربية المتحدة، إذ تنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، بعد أقل من أسبوع.  

مروان بن غليطة: أبوظبي ستبهر العالم في مونديال الأندية

24- أبوظبي

ثمّن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، المهندس مروان بن غليطة، الدعم المستمر والمتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، والمتابعة المستمرة لنائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وتوجيهاته المتعلقة بالاهتمام بمختلف عناصر لعبة كرة القدم.  

إسماعيل أحمد: سنقاتل من أجل الطموحات العيناوية في "العالمية"

24- أبوظبي

قال قائد فريق نادي العين، إسماعيل أحمد، إن بطولة كأس العالم للأندية تختلف عن بقية المسابقات بكل تأكيد، وذلك كونها ترتبط بتحديات استثنائية أمام أبطال أندية كل قارات العالم، والمؤكد أن المشاركة في العالمية تضع الفريق أمام مواجهات قوية ليقف من خلالها على بعض التفاصيل التي تحدد موقعنا على لائحة التصنيف.  

طارق دياب: الأهلي المصري ليس عدواً

24- د ب أ

دعا لاعب الترجي ومنتخب تونس السابق، طارق دياب، عشاق النادي إلى مساندة الفريق بإيجابية قائلاً إن الأهلي المصري "منافس وليس عدواً" قبل ساعات من مواجهة الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.  

مدرب الأهلي: هؤلاء بدلاء آزارو

24- د ب أ

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، الفرنسي باتريس كارتيرون، جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة أمام الترجي التونسي غداً الجمعة على ملعب رادس بتونس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

فالفيردي يرفض إقالة لوبيتيغي بعد الكلاسيكو

24- إفي

أكد المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، اليوم الثلاثاء، أن موقفه لم يتغير بعد الفوز الكاسح الذي حققه الفريق الأحد الماضي على الغريم التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" (5-1) على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة الـ10 بالليغا.  

10 تغريدات من غانم الهاجري عبر تويتر

24- أبوظبي

أطلق رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عدداً من التغريدات القوية والتي تحمل أكثر من معنى عبر حسابه الشخصي على تويتر، اليوم الثلاثاء، وجاءت على النحو التالي:  

مدرب الأهلي المصري: الخسارة من الاتحاد جاءت في وقتها

24- د ب أ

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، محمد يوسف، أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون عقد جلسة مهمة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز في مباراة الترسانة المقرر لها غداً الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.  

العواني: ملاعب كأس آسيا جاهزة لاستقبال الحدث القاري

24- أبوظبي

أبدى مدير بطولة كأس آسيا 2019، عارف العواني، ارتياحه الشديد لما وصلت اليه التحضيرات الخاصة بالبطولة قبل أشهر قليلة من انطلاقها، مشيداً بالعمل الكبير الذي تقدمه كافة المجموعات القائمة على كافة التحضيرات منذ بدايتها، موضحاً أن العمل يجري على قدم وساق منذ فترة ليست بالقصيرة في سبيل اظهار البطولة بالصورة التي تليق بدولة الامارات وما عودت به العالم من تألق وبريق في استضافتها لأي حدث عالمي أو قاري.