أبطال أوروبا: بايرن يحسم تأهله للدور الثاني.. وأتلتيكو مدريد يتعرض لكبوة

24- د ب أ

حسم بايرن ميونخ الألماني تأهله إلى الدور الثاني (دور الـ16) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-1 اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى، والتي شهدت أيضا تعادل أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي سلبياً.  

أبطال أوروبا: أتالانتا يهزم ليفربول ويعزز حظوظه إلى دور الـ16

24- د ب أ

عزز أتالانتا الإيطالي حظوظه في بلوغ دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه ليفربول الإنجليزي 2-0، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالمسابقة، والتي شهدت فوز أياكس أمستردام الهولندي على ميتلاند الدنماركي 3-1.  

أبطال أوروبا: الريال يفوز على إنتر بثنائية في عقر داره ويجدد آماله

24- د ب أ

جدد فريق ريال مدريد الإسباني آماله في التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تغلبه 2-0 على مضيفه إنتر الإيطالي اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضاً فوز بروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4-0 على ضيفه شاختار دونتيسك الأوكراني.  

أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يعبر أولمبياكوس بهدف ويصعد لدور الـ16

24- د ب أ

حسم مانشستر سيتي الإنجليزي تأهله مبكراً لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1-0 على مضيفه أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.  

الأهلي المصري ينعى مارادونا

24- د ب أ

نعى النادي الأهلي المصري لكرة القدم، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، والذي توفي اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 60 عاماً.  

بيليه لمارادونا: "العالم فقد أسطورة"

24- إفي

أكد الأسطورة البرازيلي بيليه اليوم الأربعاء، أنه يتمنى أن يلعب يوماً ما مباراة كرة قدم في السماء مع "صديقه" الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي توفي إثر أزمة قلبية عن عمر ناهز 60 عاماً.  

نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك من دون جماهير بسبب كورونا

24- د ب أ

أعلن الاتحادان الافريقي والمصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك، والمقرر لها مساء بعد غد الجمعة، دون حضور جماهيري في إستاد القاهرة، وذلك بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد19.