طوكيو 2020: بريطانيا تفوز على اليابان وتصعد لدور الـ8 في الكرة النسائية

24- د ب أ

تأهل منتخب بريطانيا لكرة القدم لدور الثمانية بمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو اليوم السبت، عقب فوزه على نظيره الياباني 1-0، اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة والتي شهدت فوز المنتخب الكندي على نظيره التشيلي 2-1.  

طوكيو 2020: فوز مصر وخسارة البحرين في منافسات كرة اليد

24- د ب أ

استهل المنتخب المصري مشواره بمنافسات كرة اليد للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، بفوز مثير على نظيره البرتغالي 37-31 اليوم السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.  

طوكيو 2020: السويد تهزم أستراليا في الكرة النسائية

24- رويترز

استبسلت السويد لتواصل هيمنتها في منافسة كرة القدم النسائية في أولمبياد طوكيو الصيفي، عندما فازت اليوم السبت 4-2 على أستراليا في حين أحرزت مهاجمه زامبيا باربره باندا الثلاثية الثانية في مباراتين بالدورة لتتربع على رأس قائمة الهدافات.  

طوكيو 2020: هولندا تتعادل مع البرازيل في منافسات كرة القدم للسيدات

24- د ب أ

تعادل منتخب هولندا مع نظيره البرازيلي 3-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة بمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو، والتي شهدت أيضاً تعادل زامبيا مع الصين 4-4.  

توتنهام يضم الحارس الإيطالي غوليني

24- رويترز

تعاقد توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع حارس المرمى الإيطالي بييرلويجي غوليني لاعب أتالانتا لموسم واحد على سبيل الإعارة، ليصبح بذلك أول لاعب ينضم للفريق تحت قيادة مدربه الجديد نونو إسبريتو سانتو.  

طوكيو 2020: المصرية ميار شريف تودع من الدور الأول

24- أبوظبي

أنهت السويدية ريبيكا بيترسون مشوار النجمة المصرية ميار شريف مبكراً في منافسات التنس لفردي السيدات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، بعدما تغلبت عليها 5-7 و6-7، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الأول.  

انضمام 4 لاعبين من أندية الشارقة لرايو فايكانو الإسباني

24- أبوظبي

أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن مغادرة 4 لاعبين من أندية "الإمارة الباسمة" إلى إسبانيا غداً الأحد، لخوض فترة تجربة احترافية مع نادي رايو فايكانو، ضمن خطط المجلس التي تهدف إلى دعم المواهب الشابة وفتح فرص الاحتراف الخارجي لها واستثمار العلاقات مع الأندية الخارجية.