هذا الحمض سر جمال وشباب بشرتك

24 - د ب أ

أفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية بأن حمض الجليكوليك يعد بمثابة سر جمال وشباب البشرة، حيث إنه يحارب الشوائب والشيخوخة ليمنح البشرة مظهرا نقياً يشع شباباً وحيوية.  

القلق يسرع من انتشار الشيب في الشعر

24: - يوسف محمد

كشفت دراسة أجرتها جامعة هارفارد مؤخراً، بأن الهرمونات التي يطلقها الجسم أثناء الشعور بالقلق أو الإجهاد، تساهم في إلحاق الضرر بالخلايا الجذعية الصباغية المنتجة للصباغ والتي تعطي للشعر لونه.  

تقصف الأظافر قد ينذر بمشاكل صحية

24 - د ب أ

قال الدكتور سفين هافركامب إن تقصف الأظافر يعد أكثر من مجرد مشكلة جمالية، حيث أنه قد ينذر بمشاكل صحية أيضاً مثل قصور أو فرط نشاط الغدة الدرقية أو الصدفية أو فقر الدم أو التضيق المرضي للأوعية الدموية في اليد والقدم (ظاهرة رينود).  

"سيروم" فيتامين "سي" يؤخر تجاعيد البشرة

24 - د ب أ

أفادت بوابة الجمال "هاوت.دي" الألمانية بأن سيروم فيتامين سي يعد بمثابة مفتاح الجمال للبشرة، حيث إنه يساعد على التمتع ببشرة متجانسة تشع إشراقاً وحيوية.  

4 قواعد مكياج على كل فتاة اتباعها

24: - يوسف محمد

قد تعتقد الكثير من الفتيات بأن وضع المكياج أمر بسيط ولا يحتاج إلى الكثير من العناء، إلا أن الوقوع في أي خطأ أثناء وضع المكياج قد يفسد المظهر، ويؤدي إلى نتائج عكسية.  

عادات إيجابية يتبعها كل رجل أنيق

24: - يوسف محمد

في عصرنا الحالي، لا يحتاج الرجل إلى معرفة أحدث توجهات الموضة فحسب للحفاظ على أناقته، ولكن ينبغي أيضاً اتباع مجموعة من العادات والإجراءات التي تضمن له الأناقة باستمرار.  

أسلوب الحياة غير الصحي ينعكس بالسلب على البشرة

24 - د ب أ

أوردت مجلة "بريجيت" أن أسلوب الحياة غير الصحي ينعكس بالسلب على البشرة؛ حيث تفقد البشرة الماء والمعادن والعناصر المغذية بسبب قلة النوم والإكثار من السكر والدقيق الأبيض والتدخين وشرب الخمر.