كاستيا لامانشا.. منطقة سياحية إسبانية غير مزدحمة تستحق الزيارة

24 - د ب أ

تعد إسبانيا من أشهر المقاصد السياحية في أوروبا ولكن في زمن كوفيد19-، يريد أغلب الأشخاص تجنب المدن والشواطئ المزدحمة. وبالتالي من الجدير تجربة زيارة إحدى المناطق الأقل شهرة في إسبانيا وهي كاستيا لا مانشا.  

 قطار نوم يربط براغ بالبحر الأدرياتيكي يلقى طلباً هائلاً

24 - د ب أ

من الأزقة المظلمة تحت قلعة غامضة جاءت في روايات كافكا، مباشرة إلى الشواطئ الواقعة على طول البحر الأدرياتيكي؛ يلقى قطار نوم جديد يأخذ المسافرين من الشوارع الخلابة في العاصمة التشيكية براغ إلى عطلة شاطئية في كرواتية طلباً هائلاً.  

الجزيرة البنفسجية.. وجهة سياحية في كوريا الجنوبية

24- إعداد: سامي حسين

هناك الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها في كوريا الجنوبية، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة محتوى جديد ومثير إلى حسابك في إنستغرام، فينبغي عليك زيارة الجزيرة البنفسجية خلال رحلتك القادمة بعد أزمة كورونا.  

في آخر معقل لها بالعالم... الغوريلا الجبلية تمنح قبلة الحياة للسياحة في رواندا

24 - د ب أ

أبقت الرحلات السياحية إلى محميات الغوريلا الجبلية قطاع السياحة في رواندا ثابتاً على قدميه، في وقت انهار فيه الاقبال على المزارات السياحية الشهيرة في البلاد بسبب وباء كورونا، كما هو الحال في دول الجوار وفي أفريقيا جنوب الصحراء عموماً.  

اليوم.. إعادة تشغيل القطار السياحي الشهير في البيرو بهذه التدابير

24 - إفي

أصبح القطار السياحي الذي يقل الركاب إلى أطلال الإنكا الشهيرة في ماتشو بيتشو جاهزاً للعودة إلى العمل، بعد أن تم وضع البروتوكولات الصحية للخدمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حسبما أفادت الشركة المشغلة للخدمة (برو ريل).