الروماتيزم يمهد الطريق لأمراض أخرى

24- د ب أ

قال البروفيسور هانز مارتن لورينتس إن الروماتيزم يمهد الطريق لأمراض أخرى، حيث يعد مرضى الروماتيزم أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض الرئة وهشاشة العظام وأمراض الجهاز الحركي، بالإضافة إلى الأمراض النفسية كالاكتئاب.  

5 طرق للتنفس تساعدك على الشعور بالراحة

24: - يوسف محمد

يعتبر التنفس رد فعل تلقائي وحيوي يبقينا على قيد الحياة، إلا أن طريقة التنفس تمثل أمراً هاماً في مساعدتنا على تحسين الصحة وتخفيف جميع أنواع الإضطرابات لدينا.  

بهذه الطرق تبني مناعة قوية في مواجهة البرد

24 - منال داود

السعال وارتفاع الحرارة من المشاكل الصحية الرئيسية خلال موسم الشتاء الذي يزداد فيه أيضاً تناول المضادات الحيوية. لتقلل فرص الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، وتختصر فترة الإصابة وتخفف شدة الأعراض حال حدوثها اعمل على بناء مناعة قوية من خلال تناول المشروبات التالية عدة مرات في الأسبوع:  

الحازوقة المستمرة تستلزم استشارة الطبيب

24 - د ب أ

قال اتحاد روابط الصيادلة الألمان إن الفواق المستمر يستلزم استشارة الطبيب نظراً لأنه قد يشير إلى الإصابة بمرض خطير، مثل قرحة المعدة أو ارتجاع المريء أو حتى سرطان المعدة.  

هل تعاني من الأرق؟ تناول هذا المشروب في المساء

24 - منال داود

النوم 7 إلى 8 ساعات يومياً أمر هام ليستطيع الجسم إصلاح الخلايا التالفة، والتخلّص من السموم، وتجديد نشاط الدماغ. من ناحية أخرى يرتبط نقص النوم بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب وضغط الدم والسكري والكلى. لكن في ظل نمط الحياة الحديث يجد كثيرون صعوبات في النعاس. إذا كنت من هؤلاء إليك هذا الحل الفعّال: