نتفليكس تكشف موعد عرض الجزء الخامس من The Crown

24 - ألين الخولي

أعلنت نتفليكس موعد عرض الجزء الخامس من "The Crown" بفيديو لشخصية الملكة إليزابيث الثانية التي تؤديها الممثلة البريطانية إميلدا ستونتون استكمالاً لدور الممثلة أوليفيا كولمان في الموسم السابق.  

"سعودي أيدول"... إطلاق نسخة سعودية من برنامج المواهب العالمي

24 - أبوظبي

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، البرنامج السعودي الأول من نوعه "سعودي آيدول"، وذلك في إطار شراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC امتداداً لشراكات سابقة بين الطرفين هدفها دعم المواهب السعودية بمختلف المجالات.  

مشاهير يحيون مهرجاناً لمكافحة الفقر.. وظهور مفاجئ لبايدن

24 - أ ف ب

تصدرت فرقة "ميتاليكا" والمغنية ماريا كاري أمس السبت قائمة فنانين من الصف الأول قدموا عروضاً خلال مهرجان "غلوبال سيتزن" الرامي إلى تعزيز الجهود لمكافحة الفقر وتغير المناخ، في حدث تخلّله أيضاً ظهور مفاجئ بالفيديو للرئيس الأمريكي جو بايدن.  

"سيدني".. فيلم عن مسيرة أول نجم أسود في هوليوود

24 - أ ف ب

يتناول الفيلم الوثائقي الجديد "سيدني" الذي توفره "آبل تي في +" مسيرة أول نجم أسود في هوليوود وهو الممثل سيدني بواتييه، مبرزاً الانتقادات التي كان يوجهها إليه الناشطون والمفكرون الأمريكيون ذوو الأصول الإفريقية متهمين إياه بتولي أدوار منمّطة موجهة إلى جمهور من البيض في خضمّ حركة الحقوق المدنية.  

اختيار فيلم "سانت- أومير" لتمثيل فرنسا في السباق إلى الأوسكار

24 - أ ف ب

اختير فيلم "سانت- أومير" للمخرجة أليس ديوب الذي حصل على جائزتين في مهرجان البندقية السينمائي أوائل سبتمبر (أيلول)، لتمثيل فرنسا في السباق إلى جوائز الأوسكار المقبلة، على ما أعلن المركز الفرنسي للسينما أمس الجمعة.  

سيرة مارلين مونرو على نتفليكس

24 - أ ف ب

توفّر نتفليكس اعتباراً من الأربعاء أحد أكبر إنتاجاتها السينمائية لهذه السنة وهو فيلم "بلوند" الذي يتناول سيرة أيقونة الشاشة الكبيرة مارلين مونرو، تؤدي دورها النجمة الصاعدة آنا دي أرماس.  

 "أجوان" أول مسلسل خيال علمي عربي

24- أبوظبي

احتفت مؤسسة "فن" بإطلاق "أجوان"، أول مسلسل خيال علمي عربي بالرسوم المتحركة، الذي سيتاح للجمهور على منصة شاهد، ويُؤدّي أصواته نخبة من الفنانين العرب، أبرزهم: الفنانة يسرا وباسل خياط ورشا رزق، ليعد منجزاً فنياً يُضاف إلى مشاريع الشارقة الثقافية.