"تاريخ الأزياء العربية".. في طبعة جديدة بأبوظبي

24 - أبوظبي

أصدر مشروع "كلمة" للترجمة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، الطبعة الثانية من كتاب "تاريخ الأزياء العرببة .. منذ فجر الإسلام إلى العصر الحديث"، تأليف ي.ك ستيلمان، ونقله إلى العربية د.صديق محمد جوهر.  

إطلاق النسخة الإنجليزية من كتاب "كلمات القائد- الشيخ زايد"

24 - أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عن إطلاق النسخة الإنجليزية من كتاب "كلمات القائد- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان"، ضمن مشاركتها في معرض لندن الدولي للكتاب الذي أقيم خلال الفترة بين 12- 14 مارس (آذار) الجاري.  

مشروع "كلمة" للترجمة يوقع اتفاقية حقوق نشر مع دار ريآكشن البريطانية

24 - وام

أعلن مشروع "كلمة" للترجمة في دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي، عن توقيعه إتفاقية "حقوق نشر" جديدة مع دار النشر البريطانية "ريآكشن"، وذلك ضمن مشاركته في معرض لندن الدولي للكتاب الذي أقيم خلال الفترة من 12 ولغاية 14 مارس (آذار) الجاري ومنحت هذه الاتفاقية مشروع "كلمة" حقوق ترجمة 5 كتب.  

ندوة كتاب "قصتي" تتصدَّر مشاركات "محمد بن راشد للمعرفة" في " لندن للكتاب"

24 - أبوظبي

اختتمت مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مشاركتها في "معرض لندن الدولي للكتاب 2019"، وذلك في دورته الـ 48 التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن، والتي سلَّطت الضوء من خلالها على أبرز مبادراتها ومشاريعها بمجالات الأدب والثقافة.  

إطلاق النسخة الفرنسية من كتاب "بيبي فاطمة" في باريس

24 - وام

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أن لفرنسا دور كبير في إثراء الثقافة في مختلف مجالاتها وريادتها التي جعلته أحد تلاميذ مدرستها الثقافية، والذي قاد إلى تعزيز التعاون بين فرنسا والإمارات العربية المتحدة في تبادل الخبرات الثقافية.  

حاكم الشارقة يُطلق كتابي "سيرة مدينة" و"بيبي فاطمة" بالإنجليزية في لندن

24 - وام

أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أن كتابة القصص التاريخية بأسلوب جيد وبطريقة سلسة وروائية تسهم في تقبل المنتج الثقافي التاريخي دون البحث خلف هذه الوقائع، وجاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل إطلاق كتابي "سيرة مدينة" و"بيبي فاطمة" بالانجليزية في العاصمة البريطانية لندن.