لهيب ثورة السودان.. أذكته رسومات الغرافيتي

24 - د ب أ

كانت الرسومات تنتشر على الجدران المشيدة من القرميد وعلى واجهات المنازل، وتحت الكباري بل في الطرقات لتصور مشاهد وتطورات الثورة في السودان، فيمكنك أن ترى على الجدران وجوها يغطى الطلاء الأحمر أفواهها، وشعارات تطالب بالحرية.  

ساحرات عصر "إنستغرام".. شريرات قتيلات الأمس معالجات الروح اليوم

24 - د ب أ

تبدو علامات الإجهاد من العمل على تلك العرافة المقيمة بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةـ فقد تجاوزت الساعة الثانية بعد الظهر، ولكنها لم تجد فسحة من الوقت لتعد وجبة الغداء، ولا حتى لأن تمسح الرماد المتناثر المتبقي من احتراق الشموع على المذبح الخاص بها.  

تعرف على برنامج فن جميل بدبي للتكليفات الفنية

24 - الشيماء خالد

تشهد الإمارات حراكاً فنياً وثقافياً متميزاً وملهماً للمنطقة والعالم، وتشكل التكليفات الفنية من قبل المعارض والمتاحف والمؤسسات المعنية بالإبداع في الإمارات، اهتماماً متزايداً.  

"الفنانون والمجمع الثقافي: البدايات".. فرصة العودة للزمن الجميل حتى 8 يونيو

24 - الشيماء خالد

يعد معرض "الفنانون والمجمّع الثقافي: البدايات"، فرصة لسكان الإمارات، وأبوظبي خاصةً، لاستعادة ذكريات جمعت بين الإبداع بعديد ألوانه، وصداقة ربطت بين زوار المجمع الثقافي من مختلف الأعمار، ناهيك عن موسيقى وشخصيات لامعة شكلت المشهد الثقافي في الإمارة، وتستمر هذه الفرصة حتى 8 يونيو (حزيران) الجاري.  

"حياة في حقيبة".. رؤية إبداعية لابتسام عبد العزيز

24 - الشيماء خالد

"كيف يمكن للحقيبة أن تروي حكاية؟، أرى ذلك، أفكر فيها كبورتريه، ثقافة، شخصية، مزاج، ومجتمع، وأسعى لتوثيق حياة كاملة عبر عدد من الحقائب، ولازالت الرحلة مستمرة، إنه مشروع مستمر، عنوانه (حياة في حقيبة)".