باحثو جامعة نيويورك أبوظبي يعملون على مشاريع مختلفة تهدف إلى دراسة كورونا

24 - أبوظبي

استجابة للتحديات التي فرضتها أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" على العالم، يعمل مجتمع الباحثين وأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة نيويورك أبوظبي من مختلف التخصصات الاجتماعية والاقتصادية والفيزيولوجية والعلمية على عدد من المشاريع البحثية التي تهدف إلى دراسة هذه الجائحة وآثارها على المجتمع من عدة جوانب.  

طلبة جامعة نيويورك أبوظبي يصدرون كتاب "أين منزلنا؟"

24 - أبوظبي

أصدرت مجموعة الطلبة "إليفايتد" (ElevatED) في جامعة نيويورك أبوظبي، كتاب يحمل عنوان "أين منزلنا؟"، وهو كتاب مخصص للأطفال اللاجئين والمعوزين في المملكة الأردنية الهاشمية، ويتناول موضوع الهجرة ويحتفي بوحدة الإنسانية والتنوع البيئي الذي يتميز به العالم، ومن المخطط أن يصل الكتاب إلى ما يقارب الـ 3000 طفل ممن تتراوح أعمارهم بين الخامسة والسابعة.  

جامعة خليفة تبتكر راداراً للكشف عن العلامات الحيوية عن بعد للتصدي لكورونا

24- أبوظبي

أعلنت جامعة خليفة للعوم والتكنولوجيا عن تمكن فريق بحثي من الجامعة، من تطوير نظام لتشخيص صحة الأفراد في الأماكن العامة دون الحاجة للتواصل المباشر، مما يساهم في وقف انتشار الأوبئة في المستقبل.  

جامعة نيويورك أبوظبي تدعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي، في بيان اليوم الأحد، عن تعاونها مع المعهد التأسيسي للذكاء الاصطناعي، وفي إطار التعاون الجديد، سيعمل المعهد على تمويل ما يصل إلى خمسة باحثين من الجامعة في مجال الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال "برنامج الزمالة لطلاب الدكتوراه الدوليين" التابع له.  

"التعليم والمعرفة" تطلق 8 خدمات إلكترونية جديدة في أبوظبي

24 - وام

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي إطلاق 8 خدمات إلكترونية جديدة، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لزيادة كفاءة وفعالية الخدمات المقدمة للمتعاملين وتوفير الوقت والجهد على الطلبة وأولياء الأمور والكوادر التعليمية عند الحاجة لإنجاز المعاملات والحصول على الخدمات.  

رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي يتيح للجمهور فرصة زيارة معرض "انتماء" عبر الإنترنت

24 - أبوظبي

أعلن رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي، في بيان اليوم الخميس، عن تقديمه لجولة مصورة بالفيديو عبر الإنترنت لمعرض "انتماء"، الذي أقيم خلال الفترة الماضية ضمن "مساحة المشروع" التابعة لرواق الفن.  

جامعة الإمارات تتيح جميع خدمات مراكزها البحثية إلكترونياً

24 - وام

أكدت جامعة الإمارات العربية المتحدة أن جميع خدماتها المقدمة عن طريق مراكزها البحثية متاحة إلكترونياً بشكل طبيعي، وأن المشاريع البحثية كافة مستمرة في ظل الظروف الراهنة مع استخدام نظام العمل عن بعد باعتبار البحث العلمي من أولويات استراتيجيتها.  

منحة "آكر" النرويجية المرموقة لطالبة بجامعة نيويورك أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلنت جامعة نيويورك أبوظبي، حصول الطالبة تيريل هوي ران، من دفعة 2020 على منحة "آكر" النرويجية المرموقة، لتكون بذلك أول طالبة تحقق هذا الإنجاز منذ تأسيس الجامعة، بانضمامها إلى برنامج ماجستير الفلسفة في العلاقات الدولية بجامعة أوكسفورد اعتباراً من الخريف المقبل.