"داتا نوت فاوند".. في مركز فنون نيويورك أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، عن تقديم عرض "داتا نوت فاوند"، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وهو عرض فني متعدد الوسائط من إبداع عازفة الجيتار والمؤلفة الموسيقية المرشحة لجائزة "جولدن جلوب" كاكي كينج.  

فقرات توعوية للأطفال في "معرض الشارقة للكتاب"

24 - وام

قدمت هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، ضمن مشاركتها في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في مركز إكسبو الشارقة، مجموعة من الفعاليات حول كيفية الحفاظ على سلامة الأطفال من الحوادث في المنشآت، بحضور شخصيتي "سلامة وحمود"، المعتمدتان في الهيئة لإيصال رسائلها للأطفال من مختلف الفئات العمرية.  

رواق الفن في نيويورك أبوظبي يطلق معرض "لحظات من حياتهم"

24 - أبوظبي

أعلن رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي، المتحف والمعرض الأكاديمي التابع للجامعة، عن تنظيم معرض جديد في "مساحة المشروع" تحت عنوان "لحظات من حياتهم"، والذي سيفتتح أبوابه للزوار ابتداءً من يوم الأحد 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، حيث سيقام حفل الافتتاح في تمام الساعة 5:30 عصراً.  

الليلة في نيويورك أبوظبي.. "مستقبل الفن بعيون نسائية"

24 - علياء شاهين

بات المشهد الفني العالمي والشرق أوسطي المعاصر ولاسيما بين الفنانات يشهد تطوراً مميزاً يبحث في العلاقة بين الفن والقوة، وفي هذا الإطار يحتضن معهد جامعة نيويورك أبوظبي، مساء اليوم، ندوة بعنوان "مستقبل الفن بعيون نسائية".  

"فنون نيويورك أبوظبي" يحتفل بكنينجهام

24 - أبوظبي

يستعد مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، للاحتفاء بالذكرى المئوية لميلاد ميرس كنينجهام، أحد أبرز مصممي الرقصات في القرن العشرين، من خلال إطلاق العرضين الاستثنائيين "بايبد" و"هاو تو باس، كيك، فول آند رن" للمرة الأولى في الشرق الأوسط، في 30 أكتوبر (تشرين الأول) الساعة 8 مساءً على خشبة المسرح الأحمر.  

"نجاح أبوظبي 2019" يركز على إعداد وتأهيل الطلبة لـ "مهن المستقبل"

24 - أبوظبي

أفاد منظمو معرض التعليم في الدولة "نجاح 2019"، بأن الدورة الثالثة عشر من المعرض، ستركز على إعداد وتأهيل الطلبة لمهن المستقبل، وذلك عبر العديد من البرامج والتخصصات المستحدثة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات والتشغيل الآلي والهندسة، والتي ستعرضها الجامعات المشاركة في الفعاليات على زوار المعرض من طلبة الثانوية وكذلك الراغبين في استكمال دراساتهم العليا للتعرف على أفضلها والاختيار فيما بينها.  

"التقنية العليا" أول مؤسسة في الإمارات تمنح شهادة "المعلم الرقمي" العالمية

24 - أبوظبي

بدأت كليات التقنية العليا العمل على منح أعضاء الهيئة التدريسية العاملين لديها شهادة "المعلم الرقمي – eTeacher" الصادرة عن "بلاك بورد " العالمية، وذلك كأول مؤسسة تعليمية في دولة الإمارات تمنح هذه الشهادة العالمية لأساتذتها.