الإمارات: "أسطورة الأب".. ملحمة استعراضية يؤديها طلاب احتفاءً بالشيخ زايد

24- أبوظبي

عقدت وزارة التربية والتعليم شراكة مع شركة "دراجون" البلجيكية الشهيرة للإبداع الثقافي، لإنتاج ملحمة استعراضية يؤديها الطلاب المشاركون في برنامج "روائع"، والموهوبون من جميع أنحاء الدولة، تحت رعاية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.  

أخصائية نفسية توضح عبر 24 طرق علاج ووقاية الطفل من التنمر

24 - أبوظبي - رند أبوعوض

تعتبر ظاهرة التنمر ضد الأطفال وطلاب المدارس من أكثر الملفات التي تشغل القائمين على الميدان التعليمي والتربوي حول العالم، لما لهذه الظاهرة من أثر سلبي كبير على تكوين شخصية الطفل، فكيف يمكن معالجة هذه الظاهرة والوقاية منها.  

الفائزة السعودية لـ24: جائزة أفضل معلم خليجي لفتة كريمة للنهوض بالميدان التربوي

24- أبوظبي- آلاء عبد الغني

أعربت المعلمة فوزية ظويهر المغامسي، الفائزة بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، عن بالغ سعادتها وفخرها بالحصول على هذه الجائزة المتميزة، مؤكدة أن فوزها يأتي بفضل دعم المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم في بلادها.  

بالفيديو| الحمادي لـ24: جائزة أفضل معلم خليجي أحدثت حراكاً كبيراً في الميدان التربوي

24- أبوظبي- أحمد الخطيب

توجه وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين الحمادي، بأسمى آيات الشكر والتقدير لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الجائزة المميزة التي تحمل اسم "جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي".  

مؤسسة أمريكية تنشر بحثاً للإماراتية علياء المنصوري عن تأثير الفضاء على الحمض النووي

24 - وام

نشرت المكتبة العامة للعلوم PLOS، وهي مؤسسة غير ربحية مقرها سان فرانسيسكو بكاليفورنيا، بحثًا حول كيفية تأثير السفر إلى الفضاء على الحمض النووي، شاركت في تأليفه علياء المنصوري 16 عاماً، الطالبة بمدرسة المواكب في دبي والفائزة بمسابقة "الجينات في الفضاء".  

الإعلان عن برنامج حافل لشهر نوفمبر في نيويورك أبوظبي

24 - أبوظبي

أعلن معهد جامعة نيويورك أبوظبي عن برنامجه الاستثنائي من الفعاليات الحوارية والعروض المجانية المفتوحة أمام الجمهور طوال شهر نوفمبر (تشرين الثاني)، والتي تندرج في إطار الاحتفالات بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسه.  

أخصائية نفسية: هذه العوامل تقود طلاب المدارس إلى التنمر

24 - أبوظبي - رند أبوعوض

تعتبر ظاهرة التنمر لدى الأطفال وطلاب المدارس من أكثر الملفات التي تشغل القائمين على الميدان التعليمي والتربوي حول العالم لما لهذه الظاهرة من أثر كبير في تكوين شخصية الطفل، فما هي ملامح هذه الظاهرة وأسباب تشكلها.  

40 % زيادة أعداد الإماراتيين بجامعات الفروع الدولية

24- أبوظبي

شهدت مدينة دبي الأكاديمية العالمية زيادة كبيرة في عدد الطلاب الجدد للعام الدراسي 2018/2019، حيث تم تسجيل إجمالي 27500 طالباً، ما يمثل قفزة بنسبة 7% مقارنة بالسنة السابقة، فيما سجل الإماراتيون في جامعات الفروع الدولية زيادة بنسبة 40%، ما يشير إلى أنهم يفضلون بشكل متزايد الدراسة داخل البلاد بدلاً من السفر إلى الخارج.