برشلونة يفاضل بين اللاعبين الـ6 لخلافة تشافي (أرشيف)
برشلونة يفاضل بين اللاعبين الـ6 لخلافة تشافي (أرشيف)
السبت 28 مارس 2015 / 12:26

برشلونة يفاضل بين 6 نجوم لخلافة تشافي هيرنانديز

24 - إعداد: مؤمن محمود

كشفت صحيفة سبورت الكاتالونية عن قائمة تضم 6 نجوم يفاضل نادي برشلونة بينهم لتعويض رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز إلى السد القطري مع نهاية الموسم الجاري.

وأصبح مؤكداً رحيل تشافي عن برشلونة الصيف المقبل، إذ وقّع أمس الجمعة على عقدٍ مع السد يمتد لـ3 سنوات، مقابل 10 ملايين يورو سنوياً.

وأكدت صحيفة سبورت أن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي طلب من إدارة ناديه التوقيع مع نجم أتلتيكو مدريد الشاب كوكي (23 عاماً)، الأمر الذي قد يكون مستحيلاً، إذ سبق لرئيس "الروخيبلانكوس" إنريكي سيريزو وصرح بأن "كوكي غير قابل للمس".

وفي حال عدم تمكنه الحصول على كوكي، سيلجأ برشلونة إلى الخطة البديلة، ويسعى التعاقد مع لاعب آرسنال الإنجليزي، الإسباني سانتي كازورلا، أو الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس، أو الإيطالي الشاب ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، أو الألماني غوندوغان من بروسيا دورتموند.

إما إن لم ينجح في استقطاب أحد تلك الأسماء، سيجد برشلونة نفسه مضطراً للتفاوض مع مانشستر يونايتد لضم نجم ريال مدريد السابق، الأرجنتيني آنخل دي ماريا، الذي أفادت تقارير صحافية إنجليزية بنية المدرب الهولندي لويس فان غال الاستغناء عنه لتمويل صفقة التعاقد مع غاريث بيل من النادي "الملكي".