لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش (رويترز)
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش (رويترز)
الجمعة 27 مايو 2016 / 00:42

ديوكوفيتش: لست راضياً عن أدائي في رولان غاروس

أبدى المصنف الأول على العالم الصربي نوفاك ديوكوفيتش رضاه عن تأهله للدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) ثاني البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، ولكنه أكد في الوقت ذاته عدم سعادته بجوانب كثيرة في أسلوب لعبه.

وكان اللاعب الصربي تأهل للدور الثالث في البطولة إثر تغلبه على البلجيكي ستيف دارسيس، المصنف 161 عالمياً، بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 7-5 و6-3 و6-4.

وقال ديوكوفيتش خلال المؤتمر الصحافي "قدمت ما يتوجب علي فعله في الثلاث مجموعات وسعيد بهذا الأمر، ولكني لست راضياً عن الكثير من الجوانب في أسلوب لعبي. سمحت لستيف بالعودة في الكثير من المناسبات وتعقيد الأمور علي. لم أخسر إرسالي بهذه السهولة إلا في مرات نادرة وأتمنى ألا يتكرر هذا الأمر مجدداً".

وسيواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث البريطاني ألغاز بيدن، المصنف الـ66 عالمياً، والذي تغلب بشق الأنفس على الإسباني بابلو كارينو بوستا بثلاث مجموعات لإثنين، بواقع 7-6(7-4) و6-3 و4-6 و5-7 و6-2.

وقال حول هذا اللقاء": "تربنا سوياً في مونت كارلو، ونتحدث نفس اللغة (بيدن من أصول سلوفينية) ولهذا فمن السهل أن نتواصل فيما بيننا. إنه شخص لطيف للغاية".

وواصل "أعتقد أنها ستكون مواجهة صعبة، فهو ليس لديه ما يخسره، ولهذا سيلعب بقوة".