مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي إلى اليمن (أرشيف)
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي إلى اليمن (أرشيف)
الثلاثاء 17 يناير 2017 / 22:22

بدء توزيع 10 الآف سلة غذائية من الهلال الأحمر الإماراتي على أسر الشهداء بمأرب

دشن محافظ مأرب سلطان العرادة، اليوم الثلاثاء، الحملة الرابعة لتوزيع مساعدات الهلال الأحمر الإمارتي على أسر الشهداء والمرابطين في جبهات المحافظة، والتي تشمل 10 آلاف سلة غذائية.

وأعرب المحافظ عن شكره لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً، على ما تقدمه من مساعدات للشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف، لاسيما خلال المرحلة الراهنة، وما يمر به الشعب اليمني من أوضاع مأساوية، وأكد أن هذه المساعدات تعكس عمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

ومن جهته، قال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أحمد حسن هادي السيفي، إن "هذه الدفعة من المساعدات تأتي ضمن سلسلة المعونات الانسانية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمختلف محافظات اليمن، وهي تعبير عن مشاركة أهل الامارات لإخوانهم في مأرب همومهم في الظروف الصعبة التي يمرون بها، وسيراً على الخطى التي أرساها المغفور له الشيخ زايد في مد يد العون والمساعده للأشقاء، وتسير على هداها من بعده قيادتنا الرشيدة".

ولفت إلى أن "الحملة تستهدف توزيع المساعدات على 10 آلاف أسرة، معرباً عن شكره للسلطة المحلية في محافظة مأرب التي زودت الهلال الأحمر الاماراتي ببيانات المستفيدين وآلية التوزيع التي تضمن وصول المساعدات للمحتاجين".

وحضر تدشين الحملة، وكيل محافظة مأرب نائب رئيس لجنة الإغاثة في المحافظة، الدكتور عبدربه مفتاح، وأعضاء اللجنة وفريق الهلال الأحمر الإماراتي.