خلال المؤتمر (المصدر)
خلال المؤتمر (المصدر)
الإثنين 23 أكتوبر 2017 / 20:06

300 مشارك يمثلون 50 دولة في "غراند سلام أبوظبي" للجودو

تقام بطولة غراند سلام أبو ظبي للجودو 2017، التي ينظمها ويدعمها مجلس أبو ظبي الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو وبإشراف الاتحاد الدولي للجودو( IJF)، وذلك خلال الفترة من 26 -28 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي على مدار 3 أيام، بصالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية.

ويشارك في البطولة 300 لاعب ولاعبة يمثلون 50 دولة من بينها 6 دول عربية، والذين يتنافسون في مختلف الأوزان، ويتقدمهم منتخب الإمارات الوطني للجودو الذي يضم 5 من لاعبين في غياب اللاعب الدولي توما حامل برونزية اولمبياد ريودي جانيرو بسبب الإصابة.

وجاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأحد، بمقر الاتحاد بمنطقة المشرف بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وناصر التميمي الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو ومحمد جاسم أمين سر المساعد لاتحاد المصارعة والجودو وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق واتصال بمجلس أبوظبي الرياضي.

من جهته قال عارف العواني: "نعلن عن بطولة أبوظبي غراند سلام للجودو بنسختها التاسعة، ونشيد هنا بالرعاية الكريمة والدعم المباشر الذي يقدمه نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، لمسيرة البطولة سنوياً، والتي غدت بفضل هذا الدعم واحدة من أهم الفعاليات الرياضية العالمية في اجندتنا الطامحة لاستدامة رؤية أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة".