الأربعاء 29 نوفمبر 2017 / 08:11

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
"الانضباط" تؤجل قضية مارادونا
لم تعقد لجنة الانضباط برئاسة المستشار منصور لوتاه اجتماعها الذي كان مقرراً الثلاثاء، لأسباب لم تعلنها.

وكان على جدول الاجتماع قضية مدرب نادي الفجيرة، الأرجنتيني دييغو مارادونا، المتهم بمحاولة ركل الحكم أحمد سلمان كما جاء في تقرير الأخير، بعد لقاء الفجيرة وبني ياس في دوري الأولى.

وكانت "الانضباط" طلبت في اجتماع سابق شريط الفيديو الخاص بواقعة قيام حكم المباراة أحمد سالم بطرد مارادونا، وما حصل لاحقاً.

الاتحاد
تيغالي: حسم البقاء أو الرحيل عن "العنابي" لا يزال مبكراً
أكد مهاجم الوحدة، الأرجنتيني سباستيان تيغالي، أنه يتفهم غضب جماهير "العنابي" من عدم تسجيله أهدافاً في بعض المباريات، وقال: "الجمهور يجب أن يدرك أن مهمتي ليست تسجيل الأهداف فقط، أبذل جهداً كبيراً في كل مباراة، أعلم أنهم غاضبون لعدم تسجيلي أحياناً، ونظرتهم لي بهذه الطريقة أمر يسعدني، لأنه دليل علي ثقتهم الكبيرة في قدراتي كمهاجم، وأيضاً دليل على حبهم، فهم يريدون أن أكون الأفضل دائماً، لكن يجب أن يعلموا أنني أقوم بمساعدة الفريق في أمور أخرى، وليس دوري تسجيل الأهداف فقط".

وبسؤاله عن استمراره مع الوحدة لموسم آخر، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، قال: "لم أجلس مع الإدارة، هو الموسم الخامس لي مع الفريق، وأنا والنادي علينا التفكير جيداً في استمراري مع الفريق من عدمه، لكن الوقت ما زال مبكراً على الحديث عن استمراري أو رحيلي، هناك 8 أشهر في عقدي مع الوحدة، ولدينا استحقاقات مهمة خلال هذا الفترة مثل كأس السوبر وبقية البطولات المحلية ودوري أبطال آسيا، لذلك يجب التركيز على العمل حالياً.

الرياض
اتحاد الكرة يقرر: الهبوط عقوبة من لا ينفذ قرارات "الانضباط"
أكدت مصادر أن اللاعبين السعوديين العشرة الذين الزمتهم لجنة الأخلاق والانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدفع مبالغ مالية لعدم احترامهم تنفيذ قرارات غرفة فض المنازعات سيكونون ملزمين بدفع هذه المبالغ خلال 10 أيام حسب التعديلات الجديدة في لائحة الانضباط، وفي حال عدم تجاوبهم ستكون أنديتهم معنية بتنفيذ القرار، ومالم تبادر بذلك سيكون هناك عقوبات الإيقاف ضدهم عن ممارسة أي نشاط رياضي لفترة لا تزيد عن عام، وقالت مصادر "الرياض": "في حال عدم تنفيذ الأندية لقرارات إلزام اللاعبين بتسديد المبالغ التي قررتها المنازعات ستطبق العقوبات على الأندية بصورة تدريجية منها المنع من التعاقدات وبعدها حسم 6 نقاط، ومن ثم الهبوط إلى الدرجة الأدنى".

الأخبار
إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك لأجل غير مسمى
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المونتينيغري نيبوشا، إيقاف صرف مستحقات لاعبي الفريق لأجل غير مسمى بشكل رسمي لحين تحسن النتائج.

وجاء قرار الجهاز الفني للزمالك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق 3-1 أمام المقاصة في الجولة 11 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.