المغنية سيلنا جوميز ووالدتها (أرشيف)
المغنية سيلنا جوميز ووالدتها (أرشيف)
الأربعاء 17 يناير 2018 / 13:28

والدة سيلينا جوميز: حذرت ابنتي من التعامل مع وودي آلن

أكدت والدة سيلينا جوميز أنها حذرت ابنتها من العمل مع المخرج وودي ألن، لكنها لم تلق آذاناً صاغية منها، ويأتي ذلك بعد مزاعم التحرش وسوء السلوك الجنسي التي طالته أخيراً.

عادت المطالب العامة بمحاسبة وودي ألن، لاسيما بعد اتهامات الاعتداء الجنسي التي وجهتها له ابنته بالتبني البالغة من العمر 7 سنوات، وهو ما تسبب في هجوم الممثلين الذين عملوا معه عليه، ويأتي ذلك بعد انتشار مبادرة Time’s Up التي تسعى إلى مناهضة التحرش الجنسي.

وأعرب الكثير من النجوم والنجمات عن ندمهم الشديد وشعورهم بالذنب من العمل مع آلن في الماضي، فيما تبرع العديد من أبطال فيلمه الأخير وعلى رأسهم الممثل تيموثي شالمت بأجورهم في الفيلم لجمعيات خيرية ولصالح حملة "أنا أيضا"، بحسب ما ذكر موقع الدايلي ميل البريطاني.

وفي نفس السياق، طلب أحد معجبي جوميز من والدتها، ماندي تيفي، أن توجه ابنتها اعتذاراً على عملها مع ألن وذلك في تغريدة على تويتر جاء فيها: "اجعلي سيلينا تعتذر عن عملها في فيلم وودي ألن، لقد سئمت من محاولاتي المتكررة للدفاع عنها"، إلا أن ذلك الأمر كانت بمثابة المهمة الصعبة لوالدة سيلنا جوميز.

واعتذرت والدة جوميز قائلة: "آسفة، فلا أحد قادر على إجبار سيلينا على شيء، تحدثت معها وحاولت إقناعها مراراً بالعدول عن العمل معه، لكنني فشلت في ذلك"، ثم تابعت موضحة "هذا ليس خطأ أي أحد هنا، هي التي تختار قراراتها بنفسها مهما حاولت أن تنصحها، لن تستمع لك".

وفي محاولة من سيلينا لإيضاح موقفها مما أثير مؤخراً عن المخرج وودي آلان بعد الانتقادات التي وُجهت لها ورأيها من مبادرة "أنا أيضاً" قالت: "لحسن حظي لن أتعرض لظروف مؤلمة مثل تلك، لكنني اتمنى أن تتحلى كل الضحايا بالقوة والشجاعة اللازمتين، للحديث عما تعرضن له".

تجدر الإشارة إلى أن المغنية والممثلة سيلينا جوميز تلعب دور البطولة في فيلم ألن القادم A Rainy Day In New York ، بمشاركة الممثل تيموثي شالمت، وجود لو، ودييجو لونا والنجمة إيل فاننج.