الأربعاء 21 فبراير 2018 / 17:06

"الموج مسقط" يستضيف بطولة البنك الوطني العماني المفتوحة للغولف

رسخ "الموج مسقط" مكانته كوجهة رائدة لإستضافة الفعاليات الرياضية العالمية والارتقاء باللياقة والصحة البدنية، إثر استضافته "الجولة الأوروبية للغولف" التي تقام للمرة الأولى في عُمان من خلال بطولة "البنك الوطني العماني المفتوحة للغولف"، والتي أُقيمت في ملعب الموج، واستقطبت أكثر من 400 مليون متابع من عشاق هذه الرياضة.

وأثمرت الاتفاقية الموقعة بين الراعي الأساسي "البنك الوطني العماني" بالتعاون مع "اللجنة العمانية للغولف" و"جولف عُمان" و"الجولة الأوروبية للغولف"، ارتقاء هذه البطولة إلى فعالية رياضية عالمية المستوى تقدم جوائز بقيمة 1.75 مليون دولار أمريكي. ويستقطب الموج مسقط أهم الفعاليات الرياضية العالمية المرموقة بما يعزز جهوده في الترويج للسلطنة كوجهةً سياحية ورياضية عالمية.

وتعليقاً على هذه الفعالية، قال الرئيس التنفيذي للموج مسقط، الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني: "شكلت استضافة فعالية "بطولة البنك الوطني المفتوحة للغولف" للمرة الأولى في السلطنة على ملعب الموج للغولف شرفاً كبيراً لنا. وتأتي هذه الخطوة كنتيجةٍ للنجاح الذي حققناه باستضافة بطولة "البنك الوطني العماني الكلاسيكية للغولف" تحت شعار "الطريق إلى عُمان" التي استضفناها على مدى خمس سنوات متتالية. لقد أثبت النجاح الذي حققناه بالتعاون مع شركائنا قدرتنا على منافسة أرقى الوجهات في استضافة فعاليات عالمية المستوى، وإذ نتطلع لتحقيق ذات المستوى من النجاح في فعالياتنا لهذا العام، ونأمل أن تشكل عامل جذبٍ قوي لزيارة الموج مسقط".