مجلس أبوظبي الرياضي يرفع علم الدولة (المصدر)
مجلس أبوظبي الرياضي يرفع علم الدولة (المصدر)
الأربعاء 6 نوفمبر 2013 / 15:44

مجلس أبوظبي الرياضي يحتفل بيوم العلم

احتفى مجلس أبوظبي الرياضي برفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياً في مقره بكورنيش العاصمة، وذلك استجابة لدعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالبدء في حملة وطنية وشعبية شاملة ومستمرة احتفالا بـ "يوم العلم"، الذي يصادف 3 من نوفمبر(تشرين الثاني)، وهي ذكرى تولي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.

ودعا نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، إلى تجمع كافة منتسبي وكادر المجلس ورفع علم الدولة احتفاء بهذه المناسبة الغالية، التي ترسخ الهوية الوطنية واحترام رمز الدولة والانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وأكد المحمود أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على المشاركة وتجسيد التلاحم الوطني مع المؤسسات والهيئات الاتحادية والحكومية، انطلاقاً من واجبه ومسؤوليته في المجتمع، ودور خططه واستراتيجيته التي غرست المفهوم الوطني، وعززت مشاهد الحب والإخلاص للوطن والقيادة الحكيمة.

وفي الختام الاحتفال عاهد منتسبو مجلس أبوظبي الرياضي القيادة الرشيدة والقطاع الرياضي بمواصلة النهج الوطني الذي يسير عليه المجلس، والسعي الدؤوب لتقديم أقصى العطاءات من أجل تحقيق الرفعة والتقدم برياضة أبوظبي دعماً لرياضة الإمارات.