الإثنين 21 مايو 2018 / 09:12

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الوحدة لن يجدد عقد جوجاك
اقترب الوحدة، من حسم التعاقد مع صانع ألعاب أجنبي رابع بديلاً للمجري جوجاك الذي انتهى عقده، ومن المتوقع أن تعلن إدارة شركة الوحدة لكرة القدم عن الصفقة خلال ال 24 ساعة المقبلة، وكان النادي قد جدد مؤخراً عقد الأرجنتيني سيبستيان تيجالي لمدة موسمين، والكوري شانج ريم لموسم، فيما تبقى موسمان من عقد المغربي مراد باتنا.



الاتحاد

"الأبيض" يلتقي الإكوادور وهندوراس ولاوس
يلتقي منتخب الإمارات مع منتخبي الإكوادور وهندوراس، وذلك في المعسكر الخارجي بمدينة برشلونة الإسبانية، خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، فيما ينتظر أن تأتي مباريات شهر سبتمبر (أيلول) أقل من حيث مستوى المنتخبات التي يلتقيها «الأبيض».

وحتى الآن تم الاستقرار على مباراة ترينداد وتوباجو، بالإضافة لمنتخب لاوس، ويلعب «الأبيض» أمام كلا المنتخبين في معسكره الثاني بشهر سبتمبر (آيلول) بمدينة جونيا الإسبانية.



الشرق الأوسط
"الفيديو" يؤجل قرار إبعاد داسيلفا عن الأهلي
طالب مدرب فريق الأهلي الجديد، الأرجنتيني بابلو غويدي، من إدارة ناديه التمهل في تحديد مصير البرازيلي ليوناردو داسيلفا المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن تابع المدرب وجهازه المساعد خلال الأيام الماضية عدداً من المباريات السابقة للفريق خلال الموسم الرياضي عن طريق "الفيديو".

وكان الجهاز الفني الجديد لم يتسنِ له مشاهدة اللاعب مع المجموعة في مباراتي دور الـ16 الآسيوية أمام السد القطري لعدم تسجيل الجهاز الفني السابق لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف اللاعب في القائمة الآسيوية.



الأهرام

الزمالك يفاوض عاصم صلاح
شهدت الأيام القليلة الماضية دخول نادى الزمالك، فى مفاوضات مكثفة مع ظهير أيسر نادى طلائع الجيش عاصم صلاح للتعاقد معه وتدعيم الجبهة اليسرى بالقلعة البيضاء.

ويسعى الزمالك لضم ظهير أيسر بعد الاستقرار على رحيل السورى مؤيد العجان وعدم وضوح الرؤية بخصوص عودة محمد عبد الشافى للقلعة البيضاء مرة أخرى عقب انتهاء رحلته بالدورى السعودى.