فارس كرم (أرشيف)
فارس كرم (أرشيف)
السبت 21 يوليو 2018 / 23:54

فارس كرم لـ24: لا أفكر في التمثيل يكفيي نجاح الغنائي

24-القاهرة-صلاح محمد

أعرب اللبناني فارس كرم، عن سعادته باستقبال الجمهور المصري والعربي له في حفله بمدينة طابا المصرية، مساء الجمعة، في إطار حفلات مهرجان "ليالي الصيف الغنائي"، مؤكداً أن طابا تحظى بمكانة خاصة في قلبه، لأجوائها المختلفة وتذوق مرتاديها للفن.

وكشف كرم، في حواره مع 24، سبب اختياره لأغنية "حبك برم" لتصويرها بطريقة الفيديوكليب، وخلو ألبومه الجديد "44:36"  من أي أغنية مصرية، وأبدي رغبته في التعاون مع المصري حكيم، وأعلن موقفه من تجربة التمثيل في الفترة المقبلة.

لماذا اخترت طابا دون غيرها لإقامة حفليين متتاليين في أقل من عامين؟
طابا تحظي بمكانة خاصة في قلبي، نظراً لأجوائها المختلفة وتذوق مرتاديها للفن، فأنا أحب الوجود مع جمهوري أينما كان، وسعدت باستقبال الجمهور المصري والعربي الجمعة، وتفاعله مع أغنياتي، وأتمنى أن ألتقيه في حفلات أخري في الفترة المقبلة.
  
ما سبب اختيارك لـ"حبك برم" من ألبومك الأخير "44:36" لتصويرها فيديو كليب؟
صورت الأغنية أخيراً في فرنسا، واخترتها لأنني أحببتها كثيراً، وشعرت باختلافها عن باقي الأغنيات، وأتوقع تحقيقها نجاحاً مثل أغنية "بدنا نولعها"، الموجودة في الألبوم نفسه.

وسبب اختيارك عنوان الألبوم بأرقام أشبه بالساعة؟
أردت تقديم فكرة مختلفة بالعنوان، واخترت "44:36" على عدد دقائق أغنيات الألبوم، وعن نفسي أحب طرح الأفكار الجديدة والمختلفة، ولم أشعر بقلق من تقديمها في هذا الألبوم.

ولماذا لم يتضمن الألبوم أي أغنية مصرية؟
أتطلع إلى تقديم أغنية مصرية في الفترة المقبلة، ولكن حب المصريين جاء من أغنياتي، منها على سبيل الذكر لا الحصر، "نسوانجي، والتنورة، وبدنا نولعها"، وهذا يُشعرني بسعادة بالغة لوصولي إليهم باللون الغنائي الذي أحب تقديمه.

بما أنك تقدم اللون الشعبي.. فأي مطرب تحب تقديم أغنية مشتركة معه بطريقة "الديو"؟
أحب التعاون مع المصري حكيم، لأنني أحبه كثيراً وأستمتع بأغنياته، كما أنه يحظى بجماهيرية واسعة.

لماذا تتسم أغنياتك بالجرأة، التي يُعرضك للانتقادات؟
أختار الأغنيات التي تشبه شخصيتي، وأنا شخص جريء بطبعي، ولا أنكر تعرض عدد من أغاني لانتقادات، ومنها "التنورة، ونسوانجي"، ولكني لا أنزعج من ذلك، ولولاها لاعتبرت نفسي سائراً في طريق غير صحيح، ويظل الجمهور شاغلي الأول والأخير، فحينما أجد صبياً صغيراً يغني أغنية لي  اعتبر أن في ذلك  نجاح ما بعده نجاح.

علمنا أنك سمعت ألبوم إليسا الجديد "إلي كل اللي بيحبوني" قبل طرحه..
مقاطعاً:

نعم، لإليسا مكانة خاصة في قلبي، نظراً إلى تشابهنا في عدد من الصفات، فهي إنسانة جرئية وصريحة ترفض النفاق، والحقيقة أن ألبومها الجديد أكثر من رائع، وأعتبره مفاجأة للجمهور لأنه متنوع، وأدعو الله أن يوفقها وأن تحقق نجاحاً كبيراً.
   
أخيراً.. ألا تخطط لاقتحام مجال التمثيل؟
التمثيل ليس في حساباتي على الإطلاق، ولا أخطط لأن أصبح ممثلاً، وكما ذكرت التمثيل أشبه بالكذبة الكبرى، وأنا شخص لست كاذبا، وأنا ناجح في مجال الغناء، فلماذا أخاطر في مجال آخر لا أعرف أبعاده أو توابعه؟.