السبت 17 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

حاكم رأس الخيمة يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك

أدى عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، صباح اليوم الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد الكبير في خزام برأس الخيمة.

وأدى الصلاة إلى جانب الشيخ عمر بن صقر القاسمي ورئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، ورئيس هيئة رأس الخيمة للبترول الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، ورئيس مجلس إدارة شركة جزيرة المرجان الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.

وتناول امام وخطيب مسجد الشيخ راشد بن سعيد بمنطقة الرمس فضيلة الشيخ محمد عبدالله سبيعان في خطبة العيد المعاني الجميلة التي يحملها شهر رمضان المبارك وأهمية هذا اليوم في زيارة الأقارب والأرحام ؛ لما في ذلك من تواد وتراحم وخلق المحبة والاحترام بين الناس وحسن المعاملة.

وتوجه في ختام الخطبة بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يمن على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بموفور الصحة والعافية وعلى اخوانه الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الامارات وأولياء العهود وشعب الإمارات والامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات مترحما على روح المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيوخ المؤسسين رحمهم الله.

وبعد الانتهاء من أداء الصلاة والخطبة تبادل حاكم رأس الخيمة وولي عهده التهاني بالعيد السعيد مع الشيوخ وكبار المسؤولين وجموع المصلين.
T+ T T-