الإثنين 10 مايو 2021
موقع 24 الإخباري

العين و"نايك" يوقعان اتفاقية شراكة و"الزعيم" ينضم لقائمة الأندية العالمية

شعارا نادي العين و"نايك" (من المصدر)
شعارا نادي العين و"نايك" (من المصدر)
وقّع نادي العين لكرة القدم وشركة نايك العالمية، العلامة الرياضية الشهيرة المتخصصة في إنتاج الملابس والأحذية والأدوات الرياضية، الإثنين، اتفاقية شراكة فيما تعتبر هي الأولى من نوعها في العالم العربي من حيث المدة والقيمة.

قال متحدث باسم نادي العين لكرة القدم: "نحن فخورون بالشراكة مع "نايك" كمورد للزي الرسمي لفريق كرة القدم ولكافة المستلزمات والأدوات المستخدمة في التدريبات. نحن اليوم لا نعلن عن توقيع عقد رعاية تقليدي بل نقدم للوسط الرياضي شريكاً رئيسياً لسنوات مقبلة. إذ سنحرص على أن تعود هذه الشراكة بالنفع على "نايك" من خلال العروض الحصرية التي سيقدمها النادي"
أما متحدث باسم "نايك"، فقال: "نحن ملتزمون دائماً بدعم الشغف المتنامي تجاه كرة القدم في الشرق الوسط، ولذلك نسعى دائماً للبحث عن الطرق المثلى لإظهار دعمنا الكامل تجاه الرياضة بشكل عام، وكونه حامل للقب دوري الإمارات 11 مرة، وجدنا أن الشراكة مع نادي العين الرياضي سوف تعود بالفائدة على الطرفين. نحن سعداء جداً بهذه الشراكة وسنعمل على توفير المنتجات والمستلزمات الرياضية الأكثر ابتكاراً مما سيساعد النادي في تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات"
وبموجب الاتفاقية، تصبح "نايك"، الشريك الرسمي والمعتمد لدى نادي العين الرياضي لتوريد المستلزمات والأدوات والملابس الرياضية كافة لجميع الفرق الرياضية بالنادي، بما فيها الفريق الأول لكرة القدم.

المتجر الرئيسي
وستشمل الرعاية أيضاً، المساعدة في تطبيق استراتيجية نادي العين الترويجية للعام الجديد ومنها تصميم المتجر الرئيسي للنادي والمقرر افتتاحه بإستاد هزاع بن زايد الجديد.

النقلة النوعية
ويأتي الإعلان عن هذه الاتفاقية ليؤكد على النقلة النوعية في رؤية النادي التي تسعى إلى تحويل مفهوم الرعاية إلى شراكة تحقق تكاملاً بين صناعة الرياضة وبناء مجتمع رياضي صحي وإدخال الإمكانات العصرية المتطورة كافة التي تضمن استدامة الدعم مما يوفر البيئة المثالية لحصد المزيد من البطولات بما يحقق طموح جمهور النادي.

وسيتم العمل ببنود هذه الشراكة تزامناً مع الافتتاح المرتقب لإستاد هزاع بن زايد، إذ ستظهر قمصان الفريق الجديدة قبيل افتتاح الإستاد الجديد.

أشهر الفرق
ووفقاً لاتفاقية الرعاية الموقعة، ينضم نادي العين الرياضي لقائمة الأندية الأوروبية والمنتخبات العالمية التي تقوم برعايتها عملاق الملابس الرياضية "نايك". وتضم هذه القائمة مجموعة من أشهر الفرق الأوربية والإنجليزية مثل مانشستر سيتي وآرسنال و كذلك برشلونه الإسباني، بالإضافة لعدد من المنتخبات العالمية مثل البرازيل والبرتغال.

شريك رياضي
وفي تعليق له عن توقيع اتفاقية الرعاية، قال متحدث باسم نادي العين لكرة القدم: "نحن فخورون بالشراكة مع "نايك" كمورد للزي الرسمي لفريق كرة القدم ولكافة المستلزمات والأدوات المستخدمة في التدريبات. نحن اليوم لا نعلن عن توقيع عقد رعاية تقليدي بل نقدم للوسط الرياضي شريكاً رئيسياً لسنوات مقبلة. إذ سنحرص على أن تعود هذه الشراكة بالنفع على "نايك" من خلال العروض الحصرية التي سيقدمها النادي".

الشغف المتنامي
أما متحدث باسم "نايك"، فقال: "نحن ملتزمون دائماً بدعم الشغف المتنامي تجاه كرة القدم في الشرق الوسط، ولذلك نسعى دائماً للبحث عن الطرق المثلى لإظهار دعمنا الكامل تجاه الرياضة بشكل عام، وكونه حامل للقب دوري الإمارات 11 مرة، وجدنا أن الشراكة مع نادي العين الرياضي سوف تعود بالفائدة على الطرفين. نحن سعداء جداً بهذه الشراكة وسنعمل على توفير المنتجات والمستلزمات الرياضية الأكثر ابتكاراً مما سيساعد النادي في تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات".

افتتاح الملعب
وتأتي هذه الاتفاقية، التي وقعت في مدينة العين ، بالتزامن مع اقتراب موعد افتتاح ملعبه الجديد "إستاد هزاع بن زايد"، التحفة المعمارية التي تتسع لـ 25 ألف متفرج وسيتم الانتهاء من أعمال البناء بنهاية العام الجاري.


ويهدف إستاد هزاع بن زايد، إلى توفير تجربة مشاهدة رياضية استثنائية، إذ تم تخصيص مقصورة رئيسية تتسع لـ 3000 مقعد وهي من أعلى النسب في العالم، بالإضافة لوجود كافة الخدمات والمرافق التي ستضفي أجواء استثنائية من الضيافة والترحاب.
T+ T T-