تفجير الدمام (تويتر)
تفجير الدمام (تويتر)
الجمعة 29 مايو 2015 / 19:42

مغردون إماراتيون: تفجير الدمام فتنة طائفية ومعاً ضد الإرهاب

24 - إعداد: راما الخضراء

ندد مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالتفجير الإرهابي الذي استهدف جامع العنود بمدينة الدمام خلال صلاة الجمعة، وأسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وأعاد مغردون تفعيل هاشتاق #مع_السعودية_ضد_الإرهاب، ليتصدر قائمة الهاشتاق في المملكة، رفضاً للحادث الإرهابي، وتأكيداً على وقوف الشعب يداً واحدة في التصدي لمحاولات الفتنة الطائفية.



وقال أحد المغردين: "كلنا مع السعودية ضد الإرهاب، أمر المسلم وقدره فيه عبرة دائماً، والعبرة هنا أرادوا شتاتهم فازدادوا تلاحماً"، وأضاف آخر "بتكاتفنا واتحادنا سوف نفشل كل ما يسعون إليه".



وأوضح مغرد "لا يخيفنا كشعب سعودي واع بأنها فتن يزرعها الأعداء لإثارة الحرب الأهلية بيننا، لكن نحن بإذن الله يداً بيد ضد ما يخططون".



وتابع آخر "نحن درع المملكة في وجوه المعتدين، حفظ الله المملكة من شر الخلق وشرورهم".



وكتب مغرد "بكل فخر نحن دولة واحدة شعباً وقيادة، ولن نتفرق بمشيئة الله، بل سنظل صفاً واحداً ضد الإرهاب، ومن يمثله".



كما شهد هاشتاق #مع_السعودية_ضد_الإرهاب، تفاعلاً إماراتياً كبيراً، إذ أكد المغردون الإماراتيون وقوفهم بجانب المملكة ضد المحاولات الإرهابية لزرع الفتنة، والتنديد بمحاولة تفجير مسجد بالدمام.



وكتب مغرد إماراتي "كلنا مع المملكة لدحر هذه الفئة الضالة المتحيزة للمذهبية والطائفية، حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضاف آخر "الإمارات مع السعودية ضد الإرهاب، ومنه لا نهاب".



وكانت وزارة الداخلية السعودية أعلنت إحباط محاولة تنفيذ جريمة إرهابية لاستهداف المصلين بجامع العنود بمدينة الدمام، أثناء أدائهم لصلاة الجمعة.