الجمعة 4 سبتمبر 2015 / 20:20

الأوقاف الإماراتية: شهداؤنا البواسل تسابقوا لنيل أشرف المقاصد

تقدمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأسمى عبارات المواساة وأصدق مشاعر الفخر والاعتزاز للقيادة الرشيدة والقيادة العامة للقوات المسلحة وشعب الإمارات وأسر الشهداء باستشهاد 22 من أبطال دولة الإمارات خلال تأديتهم للواجب الوطني في اليمن الشقيق أعلاء لكلمة الله ونصرة للأشقاء المستضعفين في اليمن.

وأكدت الهيئة في بيان لها أن شهداءنا البواسل تسابقوا لنيل أشرف المقاصد وأنبل الغايات حين بذلوا دماءهم الطاهرة للذود عن الحق ليتبوأوا أرفع درجات الرضوان والفوز بصحبة الأنبياء في جنان الخلد مصداقا لقوله تعالى "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون" فهنيئا لشهدائنا بالمجد الذي سطروه بدمائهم وبالفوز العظيم.

منازل الأبرار
وقال رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف الدكتور محمد مطر الكعبي، "هنيئاً لشهدائنا الأطهار الذين ارتقوا إلى منازل الأبرار ففيهم يصدق قوله تعالى "والذين قتلوا في سبيل اللـه فلن يضل أعمالهم سيهديهم ويصلح بالهم ويدخلهم الجنة عرفها لهم".

وأضاف الكعبي أن "شهداءنا مشاعل الحق ينيرون الدروب لأجيالنا القادمة وقد تسابقوا لنيل أشرف المقاصد وأنبل الغايات حين بذلوا دماءهم الزكية الطاهرة للذود عن الحق".

التحلي بالصبر
وحث الكعبي أسر الشهداء على الفخر بأبنائهم وذويهم والتحلي بالصبر على فراقهم فإن المؤمن صبور عند الابتلاء لا تزيده المحن إلا صموداً وثباتاً وتسليماً بقضاء الله وقدره.

ودعا الدكتور محمد الكعبي الله عز وجل أن يرحم شهداءنا وأن يسكنهم في عليين مع الذين أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً وأن يحفظ جنودنا الأبطال المرابطين في اليمن وأن ينصرهم الله نصراً مؤزراً ويديم على الإمارات نعمة الأمن والأمان والسلام والاستقرار ويزيدنا تماسكاً وتلاحماً مع قيادتنا الرشيدة.