الإثنين 24 أكتوبر 2016 / 22:59

بالفيديو: فتيات يسخرن من مسن ويعتدين عليه بالضرب

24:- يوسف محمد

أظهر مقطع فيديو صادم نشر على مواقع عدة للتواصل الاجتماعي لحظة قيام مجموعة من المراهقات بالسخرية من رجل مسن يبلغ من العمر 61 عاماً، والاعتداء عليه بالضرب الأمر الذي تسبب بسقوطه أرضاً.

ويظهر مقطع الفيديو الرجل المسن الذي كان يتكئ على عكاز وهو يتعرض للسخرية من عدة فتيات مراهقات تتراوح أعمارهن بين 14 و 15 عاماً.

وبعد أن تجادلت الفتيات معه، قامت إحداهن بتوجيه لكمة إلى وجهه. وعندما حاول الرجل أن يلحق بها قامت فتاة أخرى بتوجيه لكمة ثانية على مؤخرة رأسه أفقدته توازنه وأسقطته أرضاً. 

وتقول الشرطة بأن هذه الحادثة وقعت في التاسع عشر من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري في مدينة نيويورك بعد أن طلب الرجل المسن من الفتيات بلطف الابتعاد عن منزله. وقد تم نقل الرجل إلى المستشفى بعد أن أصيب بكسر في الحجرة العينية وخضع لعملية جراحية.

بدورها وجهت الشرطة تهمة الاعتداء من الدرجة الثالثة للفتيات وقال ناطق باسمها بأن الفتيات سيخضعن للمحاكمة في محكمة الأحداث قريباً.

وعبرت والدة إحدى الفتيات عن أسفها الشديد لما فعلته ابنتها وصديقاتها بالرجل المسكين، وقالت بأن ابنتها ستتحمل كامل المسؤولية على تصرفها المشين الذي لا يمكن تبريره بأي شكل من الأشكال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.