الخميس 26 مايو 2022
موقع 24 الإخباري

نادي العين و"مطارات أبوظبي" يوقعان شراكة لثلاث سنوات

أعلن نادي العين الرياضي عن اتفاقية شراكة جديدة مع شركة مطارات أبوظبي، لتصبح "شريكاً مميزاً" للنادي في السنوات الثلاثة القادمة.

الشراكة بين العين و"مطارات أبوظبي" تستمر لـ3 سنوات
شعار "مطارات أبوظبي" سيظهر على قميص العين في الفريق الأول والرديف
جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقده نادي العين، الأحد، في فندق فيرمونت باب البحر، بالعاصمة أبوظبي، بحضور عضو مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، محمود إبراهيم المحمود، وعضو مجلس إدارة شركة مطارات أبوظبي، محمد مبارك المزروعي.

وستُطبق هذه الشراكة بدءً من الموسم الرياضي الحالي 2013/2014، إذ سيظهر شعار شركة مطارات أبوظبي على القمصان الجديد للفريق، التي سيكشف النقاب عنها، الأحد، في أولى مباريات دوري الخليج العربي أمام نادي الشباب، بملعب الشيخ مكتوم بن راشد في دبي.

وفي تعليقه على هذه الشراكة الاستراتيجية، قال محمود المحمود: "نشعر بالسعادة لعقد هذه الشراكة مع "الشريك المميز"، شركة مطارات أبوظبي، التي تعتبر نقلة نوعية في كيفية التعاون بين الأندية الرياضية والهيئات والمؤسسات التجارية".

وأضاف "عقود الشراكة الموقعة اليوم تؤكد نجاح فلسفتنا التسويقية الجديدة، وتطوير عروضنا التي تضمن أفضل النتائج العائدة على شركائنا".

وعن الفرق التي ستدخل ضمن الشراكة، أوضح المحمود "سيكون شعار "مطارات أبوظبي" على قميص الفريق الأول والرديف، في كافة البطولات، سواء المحلية أو الإقليمية أو القارية".

من جانبه، قال محمد مبارك المزروعي: "تلعب "مطارات أبوظبي" دوراً رئيسياً في تطوير قطاعات النقل الجوي والسياحي في الإمارة، مما يسهم بشكل مباشر في دعم رؤية أبوظبي 2030".

وأضاف: "تسعى الشركة لدعم المؤسسات الأخرى التي تساهم في تطوير مجتمعاتنا من كافة زواياها، وتفتخر "مطارات أبوظبي" اليوم بأن تصبح جزءً من تراث نادي العين الرياضي العريق، لما له من مكانة مميزة بيننا."

ويتزامن نجاح نادي العين في إبرام اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع اقتراب موعد افتتاح ملعبه الجديد "إستاد هزاع بن زايد".

وعن الإستاد الجديد قال المحمود: "مع افتتاح إستاد هزاع بن زايد الجديد سيهدف نادي العين إلى توفير أقصى درجات الراحة لجماهيرنا والزائرين، وكذلك اللاعبين، وهي الرؤية ذاتها التي يؤمن بها شركة "أبوظبي للمطارات"، الأمر الذي سيعزز من فرص تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، ومواكبة حركة التطور والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة".
T+ T T-