آينا دزابيلوفا في حفل زفافها الأسطوري (ميرور)
آينا دزابيلوفا في حفل زفافها الأسطوري (ميرور)
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 / 20:23

ترتدي فساتين قيمتها 450 ألف دولار في حفل زفاف أسطوري

24: - يوسف محمد

في حفل زفاف أسطوري، ارتدت عروس شيشانية فستانين تبلغ قيمتها مئات الآلاف من الدولارات، وحصلت على عشرات الحقائب من الهدايا القيمة والملابس الفاخرة.

بلغت قيمة الفساتين والحلي التي ارتدها الشابة آينا دزابيلوفا (22 عاماً) أثناء حفل زفافها، قرابة 450 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى تلقيها 32 حقيبة مليئة بالهدايا الفاخرة.



وقد حضر حفل الزفاف الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو، 600 شخص، والذي تم خلاله عقد قران آينا دزابيلوفا، وهي ابنة أخ رجل الأعمال المثير للجدل عمر دزابيلوف، على حيدر شيربوف (26 عاماً) الذي يعمل مديراً لشركة نفط في موسكو.



وشملت الملابس التي ارتدتها العروس الشيشانية، فستانين من تصميم المصممين اللبنانيين الشهيرين زهير مراد، وإيلي صعب، ومجموعة نفيسة من المجوهرات بما في ذلك تاج من الماس من مدينة دبي.



ولم يعرف ما هي الهدايا التي اصطحبتها أينا من منزل عائلتها، إلا أن بعض التقارير تقول بأنها اصطحبت 32 حقيبة كبيرة تحتوي على ملابس ومجوهرات ومستحضرات تجميل فاخرة.



يذكر بأن الشابة قامت برحلة مكوكية للتسوق برفقة والدتها قبل زفافها، شملت ميلان وباريس ودبي، وانطلقت إلى موقع الاحتفال في مطعم سافيسا، في موكب يتألف من 25 سيارة ليموزين، وفق ما ورد في صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.