الإثنين 29 يوليو 2019 / 14:22

أمازون تتعاون مع مؤلف شهير لكتابة "سيد الخواتم"

كشفت شركة أمازون استعدادها للتعاون مع نخبة من مؤلفي ومخرجي عدد من المسلسلات التلفزيونية، صُنفت ضمن الأعلى تقييماً والأكثر مشاهدة وشعبية في تاريخ الدراما التلفزيونية، لإطلاق سلسلة "سيد الخواتم"، وذلك في إطار سعيها لتعزيز موقعها على خارطة البث التلفزيوني عبر الانترنت، بعد حصولها على حقوق نشر رواية "جي آر آر تولكين" المستوحاة من سلسلة أفلام الفانتازيا التاريخية "سيد الخواتم".

جاء ذلك في مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لفيلم "سيد الخواتم" على تويتر، تضمن عدد من أسماء مخرجي ومنتجي التنفيذ الذين يقفون خلف هذا العمل، الذي سيتم إطلاقه في خمسة مواسم، يُعرض أول موسم منها في منتصف العام المقبل.

واللافت أن غالبية تلك الأسماء تعاونت في إنتاج سلسلة من الأعمال التلفزيونية لشبكتي نتفليكس و"HBO"، والتي حققت جماهيرية ونجاحاً واسعين، ومنها سلسلة "صراع العروش" وسلسلة الخيال العلمي والإثارة "وست ورلد" ومسلسل الرعب والخيال العلمي "أشياء غريبة".

وصرح المتحدث الرسمي عن استعداد شركة أمازون للإنتاج، تقديم عمل استثنائي من خلال مجموعة من المواهب والأسماء اللامعة، سعياً لإنجاز شيء أكبر بكثير مما يمكن لأي فرد منًا تحقيقه بمفرده".