الأربعاء 22 يناير 2020
موقع 24 الإخباري

تونس: غضب طلابي ضد أستاذ إخواني متحرّش

اتحاد طلاب تونس
اتحاد طلاب تونس
كشف الأمين العام لاتحاد طلبة تونس، رياض جراد، إن اتحاد الطلاب التونسي، كثف تحركاته، ضد أيمن حسن أستاذ فرنسية بدار المعلمين العليا المنتمي لحركة النهضة، بسبب تحرشه بعدد من الطالبات.

وأشار جراد، في تصريحات صحافية، إلى أن اتحاد الطلاب التونسي، يطالب بعزل الإخواني المتحرش، من العملية التعليمية بالكامل، موضحاً أن هذا السلوك المشين ليس غريباً على جماعة الإخوان وعناصرها.

وأوضح الأمين العام لاتحاد طلبة تونس، أن الإخوني أيمن حسن تحرش جنسياً بالعديد من الطالبات بدار المعلمين العليا بتونس، وكان متهماً بقضية اغتصاب، أثناء دراسته بفرنسا.

وأكد جراد، إلى أن الاتحاد العام لطلبة تونس، قد تواصل مع الجهات المختصة للتحقيق في الأمر، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم فتح أي تحقيق، ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضد الإخواني المتحرش.

ولفت جراد، إلى أنهم لم يستغربوا هذه الممارسات الدنيئة التي لطالما دأب عليها الإخوان، الذين ينظرون للمرأة نظرة جنسية بحته على مدار تاريخهم، وأن دار المعلمين العليا بتونس تعيش هذه الأيام على وقع تحركات متصاعدة للمطالبة بعزل الإخواني المتحرش وملاحقته ومحاسبته، مؤكداً أنه يسير على خطى طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان.
T+ T T-