الأربعاء 1 يوليو 2020 / 15:59

توم هانكس حزين بسب عدم عرض فيلمه الجديد

أعرب الممثل الأمريكي توم هانكس عن حزنه بسبب عدم عرض فيلمه الجديد في السينما هذا الصيف في ظل جائحة كورونا، لكنه بالمقابل رحب بإمكان بثه في العالم بأسره اعتباراً من العاشر يوليو (تموز) من هذا الشهر عبر الانترنت.

توم هانكس: لا أعرف أبداً متى سأتمكن من معاودة العمل. لا أحد لديه أدنى فكرة

وكان من المتوقع أن يبدأ عرض فيلم "غرايهاوند" من بطولة توم هانكس خلال الصيف لكن مع إغلاق غالبية دور السينما أو فتحها بقدرة استيعابية محدودة في الولايات المتحدة بسبب الجائحة وافقت "سوني" على بيع العمل إلى "آبل تي في+" ليبث مباشرة على منصة البث التدفقي هذه.

واستؤنف تصوير الأفلام قبل فترة قصيرة في بعض الدول مثل ايسلندا وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا، لكن توم هانكس قال إنه لا يعرف متى سيعاود العمل على فيلم "إلفيس" من إخراج باز لورمان.

وأشار إلى إن أوساط هوليوود "لا فكرة لديها" عن موعد استئناف تصوير الأفلام بسبب الجائحة التي وقع ضحيتها هو أيضاً قبل أشهر، عندما كان في أستراليا مع زوجته ريتا ويلسون التي أصيبت هي أيضاً، تحضيراً لفيلم عن إلفيس بريسلي.

وكانت ولاية كاليفورنيا، إحدى بؤر الوباء الرئيسية في الولايات المتحدة، أعطت قبل فترة قصيرة الضوء الأخضر لمعاودة تصوير الأفلام شرط احترام القواعد الصحية الصارمة. لكن غالبية الانتاجات لا تزال متوقفة ولا يتوقع توم هانكس أن تستأنف قريبا.

وأوضح "لا أعرف أبداً متى سأتمكن من معاودة العمل. لا أحد لديه أدنى فكرة". ومضى يقول "يجب أخذ الكثير من الأمور في الاعتبار ومنها الجوانب المالية والقانونية والتأمين، فضلاً عن قيود التباعد الجسدي".