تعبيرية
تعبيرية
الخميس 2 يوليو 2020 / 16:29

5 ميزات إضافية جديدة على واتس آب

24: - يوسف محمد

تم الإعلان مؤخراً عن مجموعة من الميزات الجديدة لتطبيق واتس آب التي سيتم طرحها بشكل تدريجي إلى ملياري مستخدم حول العالم. وستتوفر الميزات على تطبيقات iPhone و Android والدردشة عبر الويب، لذا لا ينبغي لأي شخص تفويت أحدث مجموعة من الميزات الجيدة.

فيما يلي أهم التحديثات والميزات التي ستطرأ على تطبيق واتس آب بشكل تدريجي، بحسب ما ورد في صحيفة إكسبرس البريطانية:

الملصقات المتحركة
تعد الملصقات واحدة من أسرع طرق التواصل بين الأشخاص على واتس آب، حيث يتم إرسال المليارات يومياً، وللاستفادة من هذا الأمر، سيتم طرح المزيد من حزم الملصقات المتحركة الجديدة عما قريب.

رموز QR
بحسب الخبراء فإن هذه الميزة الجديدة مصممة لتسهيل إضافة جهة اتصال جديدة أكثر من أي وقت مضى. عندما تلتقي بشخص جديد، ستتمكن من إجراء مسح لرمز الاستجابة السريعة الخاص به لإضافته إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

الوضع المظلم في جهاز الكمبيوتر
إن كنت تستخدم تطبيق واتس آب على جهاز الكمبيوتر، فستتمكن قريباً من الاستفادة من الوضع المظلم للتطبيق، والذي سيساهم في إطالة عمر بطارية جهازك.

تحسينات مكالمات الفيديو
مع إمكانية وجود ما يصل إلى ثمانية أشخاص في مكالمة الفيديو الجماعية الآن، سهّل تطبيق واتس آب التركيز على شخص واحد أثناء المكالمة عن طريق الضغط مع الاستمرار على صورته وتكبيرها إلى وضع ملء الشاشة.

رمز فيديو للمكالمات الجماعية
أضاف واتس آب أيضاً رمز فيديو في الدردشات الجماعية المكونة من ثمانية أو أقل، بحيث يمكنك بسهولة بدء مكالمة فيديو جماعية بنقرة واحدة.