الجمعة 14 أغسطس 2020
موقع 24 الإخباري

يصبح صاحب أكبر عائلة في العالم بـ 94 ابناً وابنة

زيونا وعائلته الضخمة في صورة تذكارية (ديلي ستار)
زيونا وعائلته الضخمة في صورة تذكارية (ديلي ستار)
تصدر رجل هندي في العقد السابع من عمره عناوين الصحف المحلية والعالمية، بعدما أصبح صاحب أكبر عائلة في العالم. وتعيش عائلة زيونا المكونة من 180 شخصاً، في قصر ضخم يتألف من أربعة طوابق ويضم 100 غرفة. ويمتلك زيونا، وهو زعيم طائفة دينية تشكلت في عام 1942، 39 زوجة، و14 كنّة و33 حفيداً.

وقال زيوناً لوسائل الإعلام الهندية: “ أعتبر نفسي محظوظاً لكوني زوجاً لـ 39 امرأة، وصاحب أكبر عائلة في العالم. تزوجت لأول مرة وأنا في عمر السابعة عشرة. ولا أنوي التوقف عن الزواج بالمزيد من النساء، أعتقد بأني سأسافر إلى الولايات المتحدة للبحث عن المزيد من الزوجات“



وفقاً للمصادر، فإن العائلة الضخمة تستهلك 30 دجاجة و 60 كيلوغراماً من البطاطس و 100 كيلوغرام من الأرز على وجبة العشاء فقط. ولتحقيق الاكتفاء الذاتي، يزرع أفراد العائلة معظم الخضار والفاكهة في حديقة قصرهم الخلفية. وتشمل المزروعات السبانخ والملفوف والخردل والبروكلي. وعادة ما يتلقى زيونا التبرعات من أتباعه للمساعدة في تمويل عائلته الكبيرة.



وقد تزوج زيونا عشرة من زوجاته الستة والثلاثين خلال سنة واحدة فقط، إذ تسمح طائفته للرجال بالزواج كما يحلو لهم من النساء. وكما تقول وسائل الإعلام الهندية، فإن زيونا تزوج من النساء الفقيرات في القرية المجاورة حتى يتمكن من الاعتناء بهن.



يذكر بأن قصر “الجيل الجديد” الذي تقطنه عائلة زيونا والذي يقع في ولاية ميزورام الهندية، أصبح نقطة جذب يأمها الكثير من السياح في العالم، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية. 



T+ T T-