الخميس 5 نوفمبر 2020 / 14:52

قرعة متوازنة لدوري الدرجة الثانية الإماراتي

سُحبت اليوم الخميس، عبر تقنية الاتصال المرئي، قرعة مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2020-2021، بحضور ومشاركة مسؤولي لجنة وإدارة المسابقات باتحاد الكرة وممثلي الفرق المشاركة.

وقام رئيس قسم المسابقات باتحاد كرة القدم محمد علي النقبي، بشرح آلية القرعة ولوائح المسابقة التي ستنطلق منافساتها اعتباراً من 4 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وأسفرت القرعة عن تواجد فرق: يونايتد، يونايتد سبورت، أتلتيكو أريبيا، لافال يونايت، ريجنال، أكاديمية لاليغا، الهلال يونايتد والموج في المجموعة الأولى، وفرق بينونة، ليوا، كلية الدار، سيتي، غلف هيروز، الاتفاق وفرسان هيسبانيا في المجموعة الثانية.

وتقام المباريات بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً، لكل مجموعة على ملعب الفريق المذكور اسمه أولاً ويتأهل الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، وستقام مباريات الدور قبل النهائي للمسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراتين على ملعب الفريق المذكور اسمه أولاً، إذ سيقابل أول المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، فيما يقابل أول المجموعة الثانية ثاني المجموعة الأولى.

وأكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات أحمد بن درويش النعيمي، حرص الاتحاد على تنظيم هذه المسابقة للسنة الثانية على التوالي بعد النجاح التي تحقق في النسخة الأولى التي شهدت مشاركة 10 فرق فقط، مشيراً إلى أن تواجد 15 فريقاً في نسخة هذا الموسم سيزيد المتعة والإثارة للمسابقة التي تأتي ضمن أهداف الاتحاد لزيادة عدد الفرق وممارسي اللعبة بالدولة.