الجمعة 27 نوفمبر 2020
موقع 24 الإخباري

عملاء أمازون يحصلون على أكياس أرز وطعام قطط بدلاً من "بلاي ستيشن 5"

يحقق فرع شركة أمازون الأمريكية لتجارة التجزئة الإلكترونية في بريطانيا في واقعة غريبة تعرض لها عدد من عملائها الذين تلقوا أكياساً من الأرز وطعام للقطط وأجهزة شواء بدلاً من جهاز الألعاب المنزلي الجديد لسوني "بلاي ستيشن 5" الذي ينتظرونه.

وفوجئ المستخدمون الذين تقدموا بطلب شراء مسبق لوحدة الألعاب الجديدة البالغ سعره 450 جنيهاً استرلينياً بأشياء غريبة مثل مدلك للأقدام وطعام للقطط وشوايات وقلايات هوائية وأكياس أرز، ما أصابهم بإحباط شديد، جعلتهم يتوجهون إلى موقع تويتر للتقدم بشكوى مع صور وفيديوهات تؤكد وتوثق صحة أقوالهم.


ويبدو أن عمليات الشحن تعرضت لسرقة مدبرة من قبل عدد من اللصوص، الذين سرقوا أجهزة "بلاي ستيشن 5" قبل تسليمها يومي الخميس والجمعة الماضيين، حسب ما ورد في موقع "مترو" البريطاني.


ولا تزال الشركة تحقق في تلك الواقعة، وتحث جميع المستخدمين المتضررين، الذين تعرضوا لواقعة السرقة، الاتصال بخدمة عملاء الشركة، من أجل الحصول على المساعدة.


وقالت الشركة في بيان رسمي: "كل ما نقوم به هو جعل عملائنا سعداء، وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من هذه الطلبات. "نحن آسفون حقاً بشأن ذلك ونحقق في ما حدث بالضبط. "نحن نتواصل مع كل عميل لديه مشكلة، لنتمكن من تصحيح ما حدث".


T+ T T-