أغرب اتجاهات الموضة في 2020 (إنديان إكسبريس)
أغرب اتجاهات الموضة في 2020 (إنديان إكسبريس)
الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 / 16:56

أغرب اتجاهات الأزياء في 2020

24- إعداد: سامي حسين

اضطرت العديد من شركات الموضة وأسابيع الأزياء العالمية للانتقال إلى العالم الافتراضي لإقامة أحداثها هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن هذا لم يمنع من ظهور اتجاهات جديدة وغريبة في بعض الأحيان للأزياء.

وفيما يلي مجموعة من أغرب اتجاهات الأزياء في 2020، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس:

سراويل مطاطية قابلة للنفخ
في فبراير (شباط) 2020، جذب مصمم الملابس الرجالية هاري كريشنان الأنظار بتصميم غريب لسراويل مطاطية قابلة للنفخ خلال عرض في كلية لندن للأزياء، وجاءت هذه التصاميم بألوان مختلفة، من الأبيض والأحمر القرميدي والأخضر النعناعي.



تيشيرت رجالي بفتحات
ابتكرت ماركة الأزياء العالمية أسوس قميصاً بحرياً بتصميم غريب للرجال، وكان مستخدمو الإنترنت في حيرة من أمرهم لرؤية الموقع غير المحتمل للفتحات الموجودة على جانبي البطن.



سراويل ملطخة بالعشب
أطلقت غوتشي مجموعة متنوعة من الجينز الأزرق مع بقع مزيفة من العشب حول منطقة الركبة. وتم تسعير سراويل الجينز بمبلغ وصل إلى 765 دولار.



سراويل أكياس البطاطس
نشر آرون بوثرا من شركة آي بي إس صورة لنوع فريد من السراويل الواسعة المصنوعة من الأكياس المستخدمة لتخزين البطاطس. وظهرت كتابات على السراويل بالحبر الأزرق كما هو شائع على أكياس الخضار.



حقيبة الرغيف الفرنسي
أطلقت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة موستشينو حقيبة فريدة الشكل تشبه رغيف الخبز الفرنسي، بالإضافة إلى تصاميم أخرى مستوحاة من الكروسان والمخبوزات الأخرى.



نظارات معكوسة
لم تكن السراويل الملطخة بالعشب كافية، فقد مضت غوتشي في إضافة عنصر أزياء غريب آخر إلى قائمتها وهي النظارات الشمسية "عين القطة" "المقلوبة رأساً على عقب.



ثوب المنشفة
أطلقت شركة هاوي أوف فريزر ثوباً بتصميم غريب مصنوع من نفس المادة التي تصع منها مناشف الحمّام مع أكمام واسعة وياقة عريضة وحزام عند الخصر وكلها بلون واحد.



الجوارب الممزقة
مرة اخرى تجاوزت غوتشي التصاميم التقليدية بهذا التصميم الفريد لجوارب تبدو وكأنها ممزقة، والغريب أنها بيعت خلال وقت قياسي.



ثوب قفازات الجلي
شعر مستخدمو الإنترنت بالرعب من رؤية هذا الثوب الجديد الذي يحتوي على سترة مع قفازات بغيضة مرفقة به تشبه قفازات الجلي، حيث وصفه الكثيرون بأنه "فستان الجريمة" أو "الكابوس"، وما إلى ذلك. ووصل سعر هذا الثوب إلى 740 دولار.